المدفعجية يثأر من ليفربول ويطيح به من كأس الرابطة بركلات الترجيح

عدد الزوار : 37

 

كتب: محمد حمدي

تفوق نادي أرسنال بمشاركة اللاعب المصري الدولي محمد النني على فريق ليفربول بمشاركة الملك المصري محمد صلاح بركلات الترجيح 5–4 لصالح المدفعجية عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ضمن منافسات دور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزية.

شهدت مباراة العمالقة تألقا كبيرا من حارس المدفعجية الألماني بيرند لينو ،حيث حافظ على نظافة شباكه في أكثر من كرة خلال المباراة رغم الكثافة الهجومية من قبل الريدز كما تصدى لكرتين من الريدز في ركلات الترجيح ليهدي الإنتصار الثمين لزملائه.

وأهدر لاعب خط وسط أرسنال ونجم منتخب مصر محمد النني ركلة جزاء لصالح المدفعجية، ليأتي الحارس وينقذ فريقه ليتصدي بالركلة التالية، كما خرج الملك المصري في الدقيقة 62 ليحرمه الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول من المشاركة في ركلات الترجيح.

وسعى فريق المدفعجية للثأر من فريق ليفربول ومصالحة جماهيره بعد خسارته في بطولة الدوري الإنجليزي منذ ثلاثة أيام بثلاثة أهداف مقابل هدف بقدم لاعبي ليفربول ساديو ماني،أندرو روبرترسون،ديغو جوتا وهدف أرسنال الوحيد أحرزه ألكسندر لاكازيت، كما استطاع فريق المدفعجية أن يتوج بالدرع الخيرية على حساب الريدز أيضا بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock