المطرب النقاش..حكاية الموهبة التي أشعلت السوشيال ميديا

تصدر المطرب النقاش أحمد سالم، تريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو له، وهو يغني أغنية “بكرة يا حبيبي” للمطربة وردة،أثناء عمله بالنقاشة  بإحدى الشقق السكنية.

ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن، ومن أبرزهم الفنان رامي جمال، الذي أعجب بصوته وطالب متابعيه بالوصول إليه ليتعاون معه.

رامي جمال يطالب بالوصول إلى المطرب النقاش

حيث نشر المطرب رامي جمال، فيديو الشاب، عبر حسابه على موقع على موقع تويتر، وعلق عليه قائلا:” حد يوصلني ضروري بالراجل الجميل الجدع أبو صوت ماسمعتوش من زمان ضروري ضروري”.

المطرب النقاش يكشف تفاصيل مشواره في الغناء

كشف أحمد سالم، تفاصيل كثيرة عن حياته وعن مشواره في الغناء، مؤكدا أنه يغني منذ الطفولة، وهو من مركز زفتى في محافظة الغربية،ويبلغ من العمر 32 عاما.

وقال:” حصلت على مؤهل متوسط دبلوم زراعة، ووالدي نقاش من كبار النقاشين، في قريتي، وأنا متزوج ولدي طفلين، وأهلي وأصدقائي هم من اكتشفوا موهبتي، وعندما كبرت تم العرض علي للغناء في أفراح ورفضت المبدأ ولم أحبه”.

المطرب النقاش

وتابع:”لم أكن أتوقع ما حدث تماما وهذا النجاح بهذه السرعة، دا فضل من ربنا، لاني بغني من 8 سنين، والفيديو على اليوتيوب من سنة ونص”.

وأوضح:”انا دائم الغناء أثناء عملي كنقاش،الا أن أخي صور الفيديو ونشره على السوشيال ميديا،

وفوجئت بعدد من الأهل والأقارب يوجهون لي التهنئة بالفيديو، كما انتشرت التعليقات التي تمدح في صوتي.

وأضاف:” أنه لم يتمالك نفسه من الفرحة حينما نشر المطرب رامي جمال مقطع الفيديو، وطالب أن يتم توصيله به.

وأكمل:” مكنتش مصدق نفسي من اللي حصل ورديت عليه زي الأطفال ” أنا أهو والله”.

واختتم:” أمنيتي أن أصبح فنانا مشهورا أقدم الفن الراقي، الذي يعجب الناس خاصة البسطاء منهم”.

رامي جمال يطلب عمل دويتو غنائي مع أحمد سالم

وكان النجم رامي جمال، قد نشر فيديو الشاب أحمد سالم، عبر حسابه على موقع إنستجرام.

معلقا عليه:” أنا عاوز أغني معاك أغنية دويتو وعاوز اعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك قبول وانا شايف إنه فعلا كاتبلك  وأعملك ألبوم تنضف بيه ودانا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة ده احلى من الحلو بشويتين”.

وقال أحمد سالم، أنه بدء التحرك من مدينة زفتى متجها إلى القاهرة، لمقابلة النجم رامي جمال، بعدما تواصل معه مدير أعماله ونسق موعد معه.

علاء مبارك يشيد بصوت أحمد سالم

ويذكر أن،علاء مبارك، أشاد بصوته وأدائه عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر.

وكتب:”ماشاء الله صوت من أجمل الاصوات مالوش حل، أجمل من أصوات كثيرة موجودة الآن على الساحة، بصراحة ميتسابش..أتمنى لك كل التوفيق”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.