المهمة الأولى لفيتوريا…منتخب مصر ضد النيجر

يواجه منتخب مصر الأول مع نظيره منتخب النيجر “وديا”، الليلة على ملعب الإسكندرية في إطار الاستعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

ويسعى منتخب مصر في تقديم أداءا مميزا في ظهوره الأول تحت قيادته مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، والذي تولى مهمة تدريب الفراعنة خلفا لـ إيهاب جلال.

منتخب مصر ضد النيجر

تقام مباراة مصر والنيجر الودية اليوم الجمعة 23 سبتمبرالجاري، على ملعب برج العرب وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

المهمة الأولى لفيتوريا مع المنتخب وأبرز تصريحاته

وقال روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه لا يهتم بهوية المنافس الذي سيقابله خلال الوديتين اللتين سيخوضهما “الفراعنة” في التوقف الدولي المقبل، لافتًا إلى ما يهمه هو أن يتم خلق الفرص لتقييم مستوى اللاعبين.

وأكمل: “أتمنى أن أدعو الشعب المصري ليتابع مباريات المنتخب ويسانده وليتابع تطورات اللاعبين المصريين”، مردفًا: “لن أحاول التدخل في أسلوب لعب الفرق المصرية أو أطلب منهم أسلوب معين،ما أتمناه أن يرى المدربين طريقة لعبنا ويطبقوا أشياء مما نقدمه”.

كما أضاف البرتغالي عن حقيقة الفرق بين المدرب المصري والبرتغالي، قائلا “ليس هناك فارق بين مدرب برتغالي أو مصري أهم شيء هو أننا نتحدث لغة أساسية هو لغة كرة القدم، واستطعنا أن نخلق الأحاديث مع المدربين الأجانب والمصريين خلال الفترة الأخيرة”.

وواصل بقوله: “تابعت جميع اللاعبين الدوليين، وهناك مع بداية الدوريات البعض لم يقدم مستوى مميز ولاعبين قدموا مستوى عالٍ”، مشددا على أنه دعا اللاعبين المحترفين، لينضموا للمنتخب في الأسبوع المقبل.

وانهى: “أنا متحمس للغاية مع منتخب مصر وإن شاء الله أوعد الجماهير أن نقدم شيء مميز، ولكن لن استطيع أن أعد بأي شيء حاليًا ولدينا طموحنا وأن مع وصولي لن أغير الأمور في نفس اللحظة بالتأكيد نحتاج لوقت”

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام النيجر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي والمفاضلة بين (عمر جابر وكريم فؤاد) في الجانب الأيمن.

خط الوسط: المفاضلة بين (طارق حامد وحمدي فتحي)، وسيتواجد بجانبه إمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر الودية
تذاع المباريات الودية لمنتخب مصر عبرمجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية، وتنقل مباراة مصر ضد النيجر على قناة «أون تايم سبورتس 1».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.