الهلال السعودي يقدم مذكرة احتجاجية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

عدد الزوار : 29

 

كتب : محمد احمد

 

أعلن الهلال السعودي تقديم مذكرة احتجاج للاتحاد الآسيوي وذلك بعد أن قرر الأخير اعتباره منسحبا من بطولة دوري أبطال آسيا لعدم قدرة الأول على توفير 13 لاعبا لمباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي. الهلال كان يحتل المركز الأول فى مجموعته ونتيجة المباراة كانت غير مؤثرة للهلال السعودي وطلب تأجيل المباراة وتم رفض الطلب وذهب الهلال ب11 لاعب منهم 3 حراس مرمى لخوض اللقاء وتم إلغاء المباراة من قبل حكم اللقاء واعتبار الهلال منسحبا

 

واعلن الهلال عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، الجمعة: “قدم نادي الهلال مذكرة احتجاجية قبل قليل لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

 

وكان قد أعلن الاتحاد الآسيوي اعتبار الهلال منسحبا من دوري أبطال آسيا، الأربعاء، وذلك بعد أن فشل الفريق السعودي بتشكيل قائمة تضم 13 لاعبا.

 

وعانى الهلال من إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد أثناء وجود بعثة الفريق في العاصمة القطرية، الدوحة، للمشاركة بدور المجموعات من البطولة الآسيوية.

 

وطالب الفريق السعودي الاتحاد الآسيوي بتأيجل مبارتيه أمام شهر خودرو الإيراني والت خاضها لاحقا وتعادل بها سلبيا، وأمام شباب الأهلي والتي أُلغيت لاعتباره منسحبا من البطولة، إلا أن الاتحاد الآسيوي رفض طلبي الهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock