اليوم…الاسماعيلي يبحث عن الصحوه أمام طلائع الجيش

عدد الزوار : 46

كتب: احمد الشيخ

 

 

 

 

يحل الإسماعيلي ضيفًا ثقيلا على طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، باستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

يدخل طلائع الجيش هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، ومنذ استئناف الدوري لم يخسر الفريق بقيادة المدرب عبدالحميد بسيوني، سوى مباراة واحدة أمام الزمالك، وحقق 4 انتصارات على طنطا والإنتاج الحربي والجونة ووادي دجلة، و5 تعادلات مع بيراميدز وسموحة وأسوان والمصري وحرس الحدود، وفوزه اليوم يرفع رصيده إلى 37 نقطة، ويبتعد بشكل كبير عن صراع الهبوط.

 

 

 

 

على الجانب الآخر، يعاني الإسماعيلي من تراجع نتائجه وتوقف رصيده عند 31 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع المصري، ويملك الفريق رابع أضعف دفاع في الدوري بعد طنطا وإف سي مصر والجونة ودخل مرماه 40 هدفًا بالتساوي مع أسوان، ونال الفريق 13 هزيمة ولم يحقق سوى 8 انتصارات، مما يؤكد أنه موسم كارثي تدعو جماهير الدراويش أن ينتهى ببقاء الفريق في دوري الأضواء.

 

 

 

البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، قام بضم 20 لاعبًا لقائمة المباراة، وهم: محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد بيومي وأحمد أيمن ومحمد نصر وعمرطارق الوحش ومحمود دونجا وأحمد مدبولي ونادر رمضان وعبدالرحمن مجدي ومحمد حمدي زكي ومحمد صادق ومحمد مخلوف ومحمد الشامي وبيكيتي سيلفا ووجيه عبدالحكيم ومحمود عبدالله وحازم مرسى.

 

 

بينما خلت قائمة الإسماعيلي من أسامة إبراهيم وبينسون شيلونجو وعماد حمدي.

 

 

يدير المباراة تحكيميا الحكم محمد الحنفي، ويساعده كل من عمر فتحي وإبراهيم السوداني، ومعهم محمد الشناوي حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، وأحمد عبدالله مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock