خبر رئيسي متحركفن

امينة خليل تُعلن عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد ” توأم روحى”

 

كتبت| كريمان عبد الفتاح

عبرت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بردود افعال التي تلقتها عقب طرح فيلم “توأم روحى” التي تشارك في بطولته مع الفنان حسن الرداد وعائشة بن أحمد، وآخرون من إخراج عثمان أبو لبن وتاليف أمانى التونسى .

وأضافت أن: الفيلم يعتبر من أقرب الأعمال إلى قلبى خاصة أنه ينتمى إلى نوعية الأعمال الرومانسية الرائعة والتي كتبته مؤلفة شاطرة بحجم أمانى التونسى، مشيرة انها استمتعت بالعمل مع كل فريق العمل وعلى رأسهم حسن الرداد التي جمعت بينهم كيميا أثناء تصويره ومن خلالها ظهر الفيلم فى أفضل مستوى بالإضافة إلى تعاونها مع المخرج المتميز عثمان أبو لبن ودعم السبكى لها ولفريق العمل .

كانت تتمنى طرح العمل من شهر فبراير المقبل ولكنه تأجل بسبب غلق السينمات وانتشار فيروس فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن فيلم “توأم روحى” يحمل فكرة مختلفة فى السينما المصرية، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وبيومى فؤاد والراحلة رجاء الجداوى، ويدور فى إطار رومانسى، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن .

ويذكر أيضاً  أن السينمات أعيدت للتشغيل مرة أخرى منذ 3 أشهر من الإغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية إعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25 % فقط وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50 % مما جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى