انتصار للميس الحديدي:  انا ماعتزلتش الرجالة لكن مفيش وقت

حلت الفنانة انتصار ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر القناة الفضائية “اون إي”، وتحدثت عن الصفات التي تكرهها في الرجل وأسباب طلاقها،   بالإضافة للعديد من التصريحات التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا، سنقوم بعرض كافة التفاصيل عن تلك التصريحات.

من هي الفنانة انتصار؟

انتصار هي ممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية، وحصلت على بكالوريوس كلية التجارة من جامعة الإسكندرية، بدأت حياتها الفنية من خلال التمثيل بمسرح الجامعة.

واكتشفها رأفت الميهي وقدمها في فيلم (تفاحة)، اشتهرت بأدوراها الكوميدية، عملت في العديد من الأفلام والمسلسلات.

 ملخص تصريحات انتصار مع لميس الحديدي

كشفت انتصار عن عدة تصريحات مختلفة عن حياتها الشخصية والمهنية، بعدما حلَّت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”.

و قالت الفنانة انتصار، إن مهنة التمثيل من المهن الصعبة التي تجعل الفنان دائما في وضع تنافسي، بداية من منافسته مع نفسه ثم المنافسة مع الوسط الخارجي.

وأشارت: “طول الوقت لازم تتابعي الأفلام والمسرحيات وكل حاجة حواليكي ثقل المهارات بشكل دائم”، لافته: “الفن مهنة متطورة دائماً والممثل الشاطر بيفضل شاطر حتى لو عنده 80 سنة لكن شريطة متابعة التطورات بشكل دائم في كافة المناحي فلازم متابعة ده وأنا بشوف الأفلام كلها وأنا مدمنة لمشاهدة الأفلام”.

وتحدثت الفنانة انتصار أيضاً عن أسباب طلاقها وأن الخلافات كانت عادية،حيث قالت : “الوفاق من عند ربنا محدش ضامن نفسه لأن الوفاق والود ذي السر بين الاثنين، فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق” وأوضحت أن “الزواج مكتوب والطلاق برضه مكتوب بمواعيد”.

وكشفت انتصار عن سبب عدم زواجها مرة أخرى، قائلة بعد زواجها الأول و إنجابها لأولادها قررت التفرغ لهم لعدم وجود وقت، مضيفة: “ماعتزلتش الرجالة لكن مافيش وقت، أما أكون ست عاملة أو اتفرغ للبيت، مؤكدة أنها تعمل فى مجال صعب وفيه تنافس بيشفط الوقت والعمر لأني مش مجرد موظفة بس بروح الصبح أمضي وأرجع”.

ورداً على سؤال لميس الحديدي: “هل الرجل بيشفط الوقت؟”، أجابت انتصار: “كل الوقت ومش حكاية تجربة شخصية فقط، لأن الست بتتحول بعد الزواج لأم الرجل وعاوز في البيت يبقى الابن الكبير بعد ولاده، وبالتالي الست بتتفاجئ إن بقى عندها زوج زي ابنها الكبير عاوز اللي يأكله ويشربه ويسمع همومه، ولازم الست تكون طول الوقت كده”.

كما ذكرت انتصار عن أكثر صفة تكرهها فى الرجل حيث قالت: “البخيل والكذاب والخاين، وجميع هذه الصفات تأتي في المرتبة الأولى لأن الرجل البخيل لا يبخل فى المال فقط وإنما يبخل فى المشاعر والاهتمام، وهذا الرجل لا أستطيع أن أعطيه مشاعر”، وتساءلت: “هديله مشاعر إزاي؟ وأنا مش مستخسرة فيه حاجة”.

أعمال انتصار الفنية وأبرز الجوائز التي حصلت عليها

شاركت انتصار عبد الفتاح في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، كما أنها حصلت على عدة جوائز، وهم كالآتي:

أعمالها السينمائية

المقامر، قليل من الحب كثير من العنف، كرسي في الكلوب، سحر العيون، ولا في النية ابقى، حلق حوش، الايام الصعبة، واحد صفر، شعبان الفارس، الحي الشعبي، شبه منحرف، ميت فل، النوم في العسل، تفاحة، هارمونيكا، ست الستات، اللبيس، سحر العيون، شبر ونص،سهر الليالي، عوكل (فيلم)، علي سبايسي، زكي شان، أريد خلعاً، أبو علي (فيلم)، قصة الحي الشعبي، أيامنا الجاية، بلطية العايمة، الزمهلوية.

أعمالها التلفزيونية

الوتد، الزلزال و توابعه، سارة، مبروك جالك قلق، حلم الجنوب، يوميات زوج معاصر، الحب موتاً،بنت أفندينا، مواطن بدرجة وزير، حياتي أنت، أيام شخلولأ، يتربى في عزو، راجل وست ستات 3 أجزاء، حكايات عائلية، شط أسكندرية.

الأعمال المسرحية

البهلوانات

لا بلاش كده

الجوائز التي حصلت عليها

حصلت على جائزة أفضل دور ثاني عن دورها في فيلم سهر الليالي.

كما حصلت على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دورها في مسلسل يتربى في عزو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.