من بينهما ويجز وحماقي.. انغام تحيي حفل تكريمها بالرياض ويشاركها عدد من الفنانين (تفاصيل)

من بينهما ويجز وحماقي.. انغام تحيي حفل تكريمها بالرياض ويشاركها عدد من الفنانين (تفاصيل)

أحيت المطربة انغام مساء أمس الجمعة الموافق 17 من شهر مارس الجاري حفلها الذي حمل عنوان “ليلة صوت مصر” على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وكان ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، حيث أبدعت بأغانيها المميزة والجذابة وأطربت الحضور بغناء مجموعة الأغاني التي مر عليها 30 عام.

وافتتحت أنغام حفلها بأغنية «في الركن البعيد الهادي» وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته الفنانة في عام 1988، كما غنت أنغام أغنيتها الشهيرة «شنطة سفر»، التي غنتها قبل 30 سنة، وحققت نجاحاً كبيرًا في ذلك الوقت، ومازالت عالقة في أذهان الجمهور.

تفاصيل حفل تكريم انغام أمس 

وأحيت الفنانة انغام حفلها ليلة صوت مصر بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وحرصت أنغام على تقديم أغنيتها تقدر على المشوار، بشكل مختلف حيث قدمتها لأول مرة في عام 1995.

وشارك أنغام الغناء في الحفل 4 من الفنانين احتفاء بها تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات تقويم الرياض.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين والنجوم من أصدقاء المطربة انغام المقربين وهم الموسيقار هاني شنودة، أمير طعيمة، إلهام شاهين، أكرم حسني، الناقد طارق الشناوي، والإعلامي عمرو أديب.

وحرص عدد من المطربين على مشاركة الفنانة أنغام حفل تكريمها الذى أقيم مساءء أمس الجمعة بالمملكة العربية السعودية، والذى حمل أسم (ليلة صوت مصر).

كما شارك انغام الغناء فى تلك الاحتفالية عدد كبير من المطربين هم الفنانة الإماراتية أحلام والفنان المصري محمد حماقي والفنان تامر عاشور وويجز.

وكشفت أنغام عن أغنيتها تقدر على المشوار قائلة:”عمل بحبه غنيته زمان، ولذلك هغنيه بشكل مختلف معاكم النهاردة، هشوف هتفتكروه معايا ولا لا”.

وقامت أنغام بتقديم عدداً كبيراً من الأغاني الشهيرة لها منها “في الركن البعيد الهادي، شنطة سفر”، وغيرها من الأعمال الفنية.

وكان قد ظهر والد الفنانة أنغام محمد علي سليمان في الخلفية اثناء غنائها أغنية إلا أنا، وسك ترحيب كبير من الحاضرين في حفل  أبنته أمس.

ونشرت الفنانة انغام برومو حفل ليلة صوت نصر، على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: “احتفالية ضخمة في ليلة صوت مصر يوم الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة الاوركسترا بقيادة الموسيقار هاني فرحات”.

انغام
صورة أرشيفية

أبناء أنغام يحتفلون بنجاح حفلها

انطلقت فعاليات حفل أنغام في الثامنة مساء واستمر قرابة الـ6 ساعات تقريبًا بالرياض، وذلك تكريماً لأنغام خلال مشوارها الفني.

وحرص أبناء أنغام على حضور الحفل وتقديم باقة من الورد لوالدتهم في لقطة حصلت على إشادة كل حضور الحفل في رسالة قالوا لها بها (شكرًا).

آخر أعمال الفنانة أنغام 

طرحت أنغام أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «نسينا نعيش» عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وعن أغنية نسينا نعيش، فهي من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج المخرج الكبير عادل جمال.

ويذكر أن الفنانة أنغام طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة «خليني شوية معاك»، عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب أيضاً.

وظهرت أنغام في الكليب برفقة الفنان اللبناني صالح عبد النبي، المعروف بموديل أغاني  الفنانة نانسي عجرم.

والجدير بالذكر أن أغنية أنغام الجديدة، خليني شوية معاك، من كلمات أميرة طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *