حالتها تتدهور.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة انغام

حالتها تتدهور.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة انغام

تعرضت الفنانة انغام لأزمة صحية خطيرة، أدت لإحتجازها في المستشفى، وأصدرت حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مؤكدة أن أنغام تعرضت لوعكة صحية حرجة بعد استئصالها الرحم.

انغام

إدارة أعمال الفنانة انغام 

أعلنت إدارة أعمال الفنانة أنغام عن تعرضها لأزمة صحية كبيرة، وجاء ذلك من خلال ما نشر على جميع الحسابات الخاصة بالفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتواء البيان على الكلمات التالية:

تعرضت الفنانة انغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، هي حاليا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية.

وحاولت الفنانة أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، مما جعل الأطباء يأخذون قرار إبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

ونتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة أنغام حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي الفنانة بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

تفاصيل بداية الأزمة الصحية للفنانة أنغام 

مصادر خاصة بالفنانة أنغام كشفت عن تفاصيل الحالة الصحية لها، وقالت: “خضعت الفنانة أنغام في نهاية الأسبوع الماضي، لعملية استئصال الرحم، بعد شعورها بألم شديد في البطن، وتم نقلها إلى المستشفى”.

انغام

تابعت: “عقب خروجها من المستشفى يوم السبت الماضي، لم تتحسن حالتها، وعاد الألم والتعب لها، وحاولت أن تقاوم التعب وتبدأ بالفعل تعد للسفر من أجل حفلها في الكويت، إلا أن حالتها لم تشهد تحسناً وازداد الألم عليها من جديد”

وأضافت المصادر: “تم نقل الفنانة انغام المستشفى من جديد أمس الأربعاء، بسبب شعورها بألم في المعدة، وهي حاليا تخضع للملاحظة”.

نجوم الفن يدعمون أنغام 

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء بالوطن العربي على دعم الفنانة أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة، وخضوعها لعملية جراحية أدت إلى دخولها المستشفى، ودعم الفنانة كلا من الفنانة إليسا وأصالة وهاني شاكر، ومن بين تلك الفنانين طالب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في بيان صحفي الفنانين والمحبين للمطربة في مصر والوطن العربي بالدعاء لها بالشفاء العاجل، متمنياً عودتها إلى أسرتها وجمهورها وهي في أتم صحة وعافية، لممارسة حياتها الطبيعة من جديد.

آخر أعمال أنغام 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام هي أغنية لوحة باهتة،  الذي طرحتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحقتت الأغنية نجاح كبير من خلال نسبة المشاهدة العالية اللي طرأت عليها، إذ تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *