مواصفات واسعار سيارة اوبل موكا 2023 الحديثة في مصر والمملكة السعودية

تعد سيارة اوبل موكا من أشهر السيارات الكلاسيكية الفاخرة التي خطفت أنظار الجميع بمميزاتها المتنوعة وخصائصها المختلفة، لذا سنوافيكم التفاصيل الكافية حول سيارة اوبل موكا وما هي مواصفاتها الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى معرفة أسعارها في المملكة السعودية وفي دولة مصر.

سيارة اوبل موكا 2023 الحديثة

اوبل موكا

تعد سيارة اوبل موكا 2023 من سيارات كروس الألمانية العالمية، تم صنعها في فرنسا، كان الجيل الأول من سياره اوبل موكا تحت ظل GM الأمريكية التي بدأ إنتاجها من سنة 2012 ميلادي حتى 2019 ميلادي، ولكن تم توقيف إنتاجه فجأة، أما الجيل الثاني للسيارة اوبل موكا التي أنتجت من قبل PSA الفرنسية باستخدام جيل اوبل المصمم حديثاً.

تم إنشاء سيارة أوبل موكا الجديدة على قاعدة EMP1 التي تستخدم في ستروين C4، و دي إس 3 كروس باك، و بيجو 2008، كما جاءت السيارة بمحركات فرنسية PureTech من نوع PSA، بثلاث اسطوانات، ويوجد هناك نسخة كهربائية أصلية من سيارة موكا الجديدة.

تم تقديم سياره اوبل موكا في جميع الأسواق المصرية العالمية لمنافسة عدد من السيارات الحديثة المتمثلة في: مازدا CX-3، وبيستون T55، بيجو 2008، و تويوتا C-HR، و جيب رينيجيد، وفولكس فاجن تي روك، و ستروين C4.

مواصفات سياره اوبل موكا 2023

تمكنت شركة أوبل موكا العالمية من تقديم الفئة الأولى 2023 بمجموعة من المزايا والمواصفات والمعايير الجديدة المتمثلة في: نظام الاتزان الالكتروني، نظام تنبيه السائق، فرامل مانعة الانغلاق، توزيع الفرامل، 8 وسائد هوائية، نظام تحذير الخروج عن المسار، برنامج توزيع الفرامل، باور ستيرنج حساس للسرعة، نظام مراقبة الإطارات و ضغطها، برنامج مانع الانزلاق، فرامل يد كهربائية، وغيرها العديد من الأنظمة والبرامج المختلفة.

تم تزويد سياره أوبل موكا بمجموعة من التحضيرات الهامة والمتمثلة في: إضاءة شبورة أمامية عن طريق الليد، مرايا ذاتية التعتيم، حساسات إضاءة ومطر، حساسات ركن خلفية، إضاءة نهارية عن طريق الليد، مصابيح ضباب خلفية، جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، ضبط المرايات الجانبية بطريقة كهربائية، كاميرا خلفية بانوراما، زجاج خلفي، زجاج جانبي معتم.

تتمتع سياره اوبل موكا الجديدة بمجموعة من الكماليات و التطويرات المميزة والمتمثلة في: فتح الأبواب باللمس، نظام معرفة إشارات المرور، مفتاح ذكي لتشغيل المحرك، عجلة قيادة قابلة للضبط ومصنوعة من الجلد، ضبط كرسي الراكب و السائق و الراكب في اتجاهات ستة، مسند يد أمامي، غلق المنافذ الجانبية الضيقة بضغطة واحدة فقط، نظام التعرف على التوصية والسرعة المحددة، تكييف أوتوماتيكي.

بالإضافة إلى أنه تم تزويد سياره اوبل موكا بنظام ترفيهي متكامل و مكون من شاشة عدادات بقياس 12 بوصة مع إمكانية تغيير النمط، نظام معرفة الصوت، شاشة 10 بوصة، والتي تعمل باللمس المدعم بالاتصالات عبر تطبيقات أجهزة هواتف أبل كار بلاي أو أجهزة الاندرويد، بدائل رياضية متخصصة في نقل السرعات، ثلاثة مخارج USB، أيضًا 6 مكبرات صوتية، وغيرها العديد من ذلك.

وهناك مجموعة أخرى من الأنظمة التي تحتوي عليها سياره اوبل موكا الجديدة، وهي كالتالي: شاحن موبايل لاسلكي، دواسات رياضية مصنوعة من الكروم، مقاعد داخلية مصنوعة من القماش، سقف داخلي، سقف أسود، شماسات مزودة بإضاءة ليد من اللون الأسود، تصميم داخلي للطابلو محاط بالأحمر، حليات محاطة بالزجاج الخارجي ملون باللون الأحمر، خاصية الإضاءة IntelliLux LED® Matrix، وغيرها الكثير من ذلك.

سعر سيارة أوبل موكا الجديدة 2023 في المملكة السعودية العربية

يبدأ سعر سياره اوبل موكا الجديدة 2023 في المملكة السعودية العربية من 575 ألف سعودي إلى 610 ألف سعودي.

سعر سيارة أوبل موكا الجديدة 2023 في دولة مصر

أعلنت شركة “المنصور” المصرية للسيارات عن أسعار سياره اوبل موكا 2023 الجديدة بكافة فئاتها المتفاوتة، والتي تتمثل فيما يلي:

_ الفئة الأولى، وهي: سيارة «ELEGANCE»، حيث يصل سعرها إلى 575 ألف جنيه مصري.

_ الفئة الثانية، وهي: سيارة «GS Line»، حيث يصل سعرها إلى 610 آلاف جنيه مصري.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.