ايتن عامر تثير الجدل من جديد .. فما السبب؟

ضجة إعلامية أثارتها الفنانة المصرية ايتن عامر (A media frenzy caused by the Egyptian actress, Aiten Amer)، حيث ظهرت عبر حسابها الرسمي على الانستغرام وهي سعيدة، وتفاجئ جمهورها بسبب سعادتها البالغة إلى حد ما، ولعل هذه السعادة ترجع إلى أسباب عدة، لذا سنعرض لكم التفاصيل الكافية حول شخصية ايتن عامر، وما هي أعمالها الفنية، بالإضافة إلى معرفة من هو زوجها. 

من هي ايتن عامر؟

ولدت الفنانة المصرية ايتن عامر في الإسكندرية، وهي ممثلة مصرية، تقيم حالياً في القاهرة، تخرجت الفنانة المصرية ايتن عامر من قسم الإخراج و التمثيل في معهد الفنون المسرحية، كانت بداية المسيرة الفنية للفنانة ايتن عامر بمقابلة محمد صبحي الفنان المصري الشهير في أحد المسلسلات التي كانت تقدمها أختها الفنانة وفاء عامر.

عملت الفنانة المصرية ايتن عامر كموديل أزياء، ثم اهتمت بمجال التمثيل والسينما المصرية، وكان أول عمل فني قدمته في المسلسل الشهير ” حضرة المتهم أبي” مع النجم نور الشريف، ثم قامت بتقديم مجموعة من الأدوار في مسلسلات عديدة.

المسيرة  الفنية للفنانة ايتن عامر

بدأت الفنانة المصرية ايتن عامر مسيرتها الفنية في أول لقاء كان مع الفنان الشهير محمد صبحي في أحد المسلسلات التي كانت تقدم، حيث شاركت معه في العمل الفني الكبير الذي كان بعنوان ” ملح الأرض” في عام 2004 ميلادي، وفي عام 2006 ميلادي، شاركت الفنانة المصرية ايتن عامر مع الفنان توفيق عبد الحميد والفنانة معالي زايد، وغيرهم الكثير من الفنانين في الأعمال الفنية الدرامية، واستمرت ايتن في تقديم أدوار البطولة في أعمال فنية عديدة، وأشهرها كان دور شخصية دلال مع مصطفى شعبان في 2012 ميلادي في مسلسل “الزوجة الرابعة”.

أعمال الفنانة المصرية ايتن عامر 

قدمت الممثلة المصرية ايتن عامر مجموعة من الأعمال الفنية الدرامية التي حازت على إعجاب الجمهور المصري العربي، وكان أبرز أعمالها فيما يلي: 

_ فيلم “رامي الاعتصامي” سنة 2008.

_ فيلم “شارع الهرم” سنة 2011.

_ فيلم “هرج ومرج” سنة 2012.

_ فيلم “ساعة ونص” سنة 2012.

_ فيلم “بنات العم” سنة 2012.

_ فيلم “على جثتي” سنة 2013.

_ فيلم “سالم أبو أخته” سنة 2014.

_ فيلم “زنقة ستات” سنة  2015.

_ فيلم “يا تهدي يا تعدي” سنة 2017.

_ فيلم “علي بابا” سنة 2018.

_ فيلم “بيكيا” سنة 2018.

_ فيلم “ضغط عالي” سنة 2019.

_ مسلسل “ملح الأرض” سنة 2004.

_ مسلسل “حضرة المتهم أبي” سنة 2006.

_ مسلسل “من أطلق الرصاص على هند علام” سنة 2007.

_ مسلسل “أفراح إبليس” سنة 2009.

_ مسلسل “كيد النسا” سنة 2011.

_ مسلسل “الزوجة الثانية” سنة 2013.

_ مسلسل “السبع وصايا” سنة 2014.

_ مسلسل “بين السرايات” سنة 2015.

_ مسلسل “الكابوس” سنة 2015.

_ مسلسل “الطوفان” سنة 2017.

_ مسلسل “أيوب” سنة 2018.

_ مسلسل “شقة فيصل” سنة 2019.

_ مسلسل “فرصة ثانية” سنة 2020.

_ مسلسل “رجالة البيت” سنة 2020.

_ مسلسل “في يوم وليلة” سنة 2021.

ضجة إعلامية

أثارت الفنانة ايتن ضجة إعلامية كبيرة بعد أن فاجأت متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة الانستغرام بإعادة متابعة حساب زوجها محمد عز العرب الشخصي بعد أيام قليلة من أنباء الطلاق التي أعلنتها خلال الأيام الماضية، والتي بينت فيها عن عودتها لزوجها محمد عز العرب أبو أولادها.

حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي تبين مدى سعادتها بعودتها لزوجها، بالإضافة إلى أنها نشرت فيديو وهي ترقص على ألحان أغنية “سنة أنا”.

وقام أيضًا محمد عز العرب بنشر صورة له وهو يستمع إلى أغنية “: مفيش حاجة هترجعني، مفيش حاجة هتمنعني”.

 

   

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.