بإطلالة جريئة..شاهيناز تثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت الفنانة شاهيناز، حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خلعت الحجاب وظهرت بإطلالة جريئة، مما جعلها تتعرض للهجوم والانتقاد من جمهورها ومتابعيها.

النجمة شاهيناز في أحدث ظهور لها

ظهرت شاهيناز، وهي ترتدي بلوزة سوداء وبنطلون چينز مقطع، في كافيه المطربة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، والذي جعلها تتعرض للانتقاد والسخرية، هو ظهورها بهذه الإطلالة، ولاسيما بعد ارتدائها الحجاب والملابس المحتشمة.

شاهيناز تدافع عن إطلالتها وترد على منتقديها

وعلقت شاهيناز على الهجوم الذي تعرضت له، قائلة:” يعني إيه جريئة؟ أنا بلبس على الموضة، وأكيد طلتي بتهمني في المقام الأول، لأني فنانة ولازم الفنان تكون طلته فيها إنبهار وتميز”.

وأضافت:” بخصوص الحفل إمبارح، كنت سعيدة جدا بالأجواء والمكان لطيف، والحضور كان كامل العدد تقريبا، وأنا كنت مبسوطة جدا وكمان رنا صديقة عمري وعشرة، وكنت حاسة إني في مكان بتاعي”.

شاهيناز

ويذكر أنها، أعلنت عن ارتدائها الحجاب وتركها الغناء، عام 2008، استمر لمدة 9 سنوات، وفي عام 2017، قررت العودة مجددا إلى الساحة الفنية والغناء وهي محجبة.

المطربة شاهيناز تتعرض لأزمة صحية

وكانت قد تعرضت لوعكة صحية، في أغسطس الماضي، نتيجة إصابتها بالتهاب حاد في القولون ،دخلت إثرها المستشفى.

ونشرت صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة:” دعواتكم بالشفاء اللهم أنت الشافي المعافي..لا شفاء إلا شفائك”.

آخر أعمالها

ويشار إلى أن، آخر أعمالها ، مسرحية “سمك في مية”، التي تعرض حاليا في محافظة جمصة، بطولة سامح يسري، منير مكرم وإخراج هشام إبراهيم.

نبذة عن حياتها

شاهيناز ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في 3 ديسمبر عام 1976 في الكويت، تبلغ من العمر 45 عاما، كان يعمل والدها مدرسا للموسيقى بوزارة التعليم الكويتية، وكانت والدتها رية منزل.

بدأت مشوارها الفني من خلال أغنية ” قولي قولي” ثم أنتجت لها الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر، أولى البوماتها ( على إيه) الذي حقق نجاحا كبيرا آنذاك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *