باريس سان جيرمان يفوز على نظيره تروا.. وميسي يحقق 4 أرقام قياسية

باريس سان جيرمان يفوز على نظيره تروا.. وميسي يحقق 4 أرقام قياسية

اكستح باريس سان جيرمان نظيره فريق تروا بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة، مساء أمس، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان

 

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وتروا

التقى فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق تروا أمس في مباراة حماسية ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهذا فيديو تلخيصي للقاء.

ووجد باريس سان جيرمان نفسه متأخراً بالنتيجة في مناسبتين بفضل ثنائية ماما بالدي لاعب غينيا بيساو 3-52، حيث وقع الإسباني كارلوس سولر على هدف بطل الدوري الفرنسي الوحيد في الشوط الأول.

كما عاد فريق باريس سان جيرمان للتحكم في أجواء المباراة من جديد بعد تسديده رائعة ومثيرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي منحت الفريق  التعادل في الدقيقة 55 من عمر المباراة للعودة للقاء قبل أن يوقع البرازيلي نيمار على هدف التقدم لأول مرة مستفيداً من تمريرة لميسي في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني.

وأبى مبابي أن يخرج من المباراة دون وضع لمسته الكروية بترجمة ركلة جزاء إلى هدف مع الدقيقة 77 مسجلاً الهدف الرابع  الشوط الثاني،  بينما لم يكن هدف الكرواتي البديل بالافرسا مع  الدقيقة 88 من زمن المباراة كافياً لتجنب فريقه الخسارة.

أرقام ميسي  القياسية التي حصل عليها بعد فوز فريقه أمس

وأصل النجم العالمي ليونيل ميسي، إبداعه مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في تقديم الهدايا لزملائه بالفريق.

كما سجل ميسي هدفا وشارك في صنع هدف آخر للاعب نيمار جونيور، في مباراة انتهت بفوز مثير لفريق باريس سان جيرمان على نظيره فريق تروا بنتيجة 4-3.

باريس سان جيرمان

وبعد هذه المباراة، تم الإعلان عن أرقام ميسي القياسية، وهي أنه أكثر لاعب تسجيلا للأهداف بتسديدات بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء بين نجوم الدوريات الخمسة منذ عام 2017-2018.

وسجل ليونيل ميسي هدفا بتسديدة قوية في شباك تروا، رافعا رصيده إلى 38 هدف في المواسم الستة الأخيرة، يليه كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي بـ19 هدف.

وكسر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي معدلاته السابقة بتقديم 10 تمريرات حاسمة في 14 مباراة بموسمي 2010-2011 و2018-2019 مع نادي برشلونة.

وكان ميسي وصل إلى نفس المعدل بعد 16 مباراة في الموسم الماضي، بينما حققه بعد 19 مباراة في موسم 2008-2009.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي بعد الفوز

وأصبح رصيد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 35 نقطة في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، محتلا صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن لنس الوصيف، بينما تجمد رصيد نادي تروا عند  النقطة الـ13.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *