أزمة جديدة لميسي مع باريس سان جيرمان فما هي؟

أزمة جديدة لميسي مع باريس سان جيرمان فما هي؟

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسى أعادت تفكيرها بشأن إمكانية تجديد تعاقد ليونيل ميسي، بعد تراجع مستواه الفترة الماضية، وفى ظل الغضب الجماهيرى من اللاعب، الذى ظهر جليًّا فى مواجهة فريق رين أمس بالدوري الفرنسي.

وأصبحت رغبة باريس سان جيرمان في استمرار ميسي مع الفريق بالموسم المقبل في محل شك، وفقاً للصحف الفرنسية، ولذلك نعرض كافة التفاصيل عن نتيجة مباراة بي اس جي ونظيره رين الفرنسي، بجانب أزمة ميسي مع فريقه الحالي.

نتائج مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي 

سقط فريق باريس سان جيرمان فى فخ الهزيمة أمام نظير فريق رين بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد الموافق 19 من شهر مارس الجاري، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الفرنسي، للموسم الحالي 2022 – 2023.

وشارك اللاعب كارل توكو إيكامبي في تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه رين، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية سكنت على يمين دوناروما حارس نادي بي اس جي الفرنسي.

وعند بداية أحداث الشوط الثاني من اللقاء، أضاف ارنود كاليموندو ثانى أهداف الفريق الضيف فى الدقيقة 48 من عمر المباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي

توقف رصيد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عند النقطة الـ66، فى صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

بينما رفع فريق رين الفرنسي رصيده للنقطة 50 فى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ويذكر الإسباني سيرجو راموس مدافع باريس سان جيرمان، غاب عن مباراة فريقه أمس، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ الأيمن، بعد تدخله مع أحد زملائه في التدريبات الأخيرة للفريق.

تفاصيل أزمة ميسي مع باريس سان جيرمان 

أصبح رغبة فريق بي اس جي في استمرار ليونيل ميسي مع الفريق بالموسم مقلقة، وفقاً، لتقارير صحيفة ليكيب الفرنسية.

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي وأصبح من حقه التوقيع مع أي فريق يرغب في اللعب بين صفوفه بشكل مجاني.

ويبذل النادي الفرنسي بي اس جي، جهده لتمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل حالياً لمدة موسم إضافي داخل صفوف الفريق.

وفقاً لصحيفة ليكيب، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يمر بفترة من الشك والتردد في رغبته بتمديد تعاقده مع الأرجنتيني ميسي واستمراره مع الفريق الفرنسي لموسم اضافي.

باريس سان جيرمان
صورة أرشيفية

وتأتي شكوك نادي بي اس جي، بعد خروج الفريق الفرنسي من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى تعرض اللاعب لصافرات استهجان من الجماهير خلال مواجهة نظيره أمس فريق رين الفرنسي.

وهناك سبب إضافي قد يؤدي لرحيل ليونيل ميسي عن فريق باريس سان جيرمان، ألا وهو رغبة النادي الفرنسي في تقليل مصاريفه لتجنب التعرض لعقوبات بسبب قوانين اللعب النظيف، التي تفرض على كافة الأندية.

مسيرة ميسي الكروية مع بي اس جي 

كان قد انضم صاحب الـ 35 عاماً لفريق باريس سان جيرمان في بداية الموسم الماضي بعد نهاية عقده مع  فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وشارك ليونيل ميسي مع الفريق الفرنسي في 66 مباراة وسجل خلالهم 29 هدفاً وصنع 32 هدفاً آخرين.

وتوج ميسي مع مع نادي بي اس جي بالدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

موعد مباراة فريق بي اس جي المقبلة في الدوري الفرنسي

والجدير بالذكر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بي اس جي نظيره فريق أولمبيك ليون، مساء  يوم الأحد المقبل الموافق 2 أبريل 2023، في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *