بالفيديو.. مقطع متداول لبايدن ينادي على والدته المتوفاة منذ 2010

بايدن، ثانيا بالمناسبة أين أمي؟.. أمي هل هي هنا؟.. أو هي تشاهد الآن حسنا اعتقدت أنك نظرت وقلت أن أمي موجودة هناك كنت سأطلب منها الوقوف إذا كنت في المنزل.. مقطع فيديو أعيد تداوله للرئيس الأمريكي جو بايدن، ليواصل ما يقوم به خلال المؤتمرات الصحفية وزلة لسانه والحديث عن غير المألوف.

تقرير مصور لقناة “الغد”، أشار إلى أن الرئيس الأمريكي نادى الرئيس والدته المتوفاة منذ 2010، لينضم الموقف إلى أرشيف مواقفه وتصريحاته الغريبة خلال المؤتمرات الصحفية له.

أمريكا هي أمة يمكن تعريفها بكلمة واحدة .. كنت عند سفح الهيمالايا مع شي جين بينج أسافر معه .. سافرت 17 ألف ميل ولا أعلم حقيقة ذلك

طبيب البيت الأبيض السابق، روني جاكسون، شكك في قدرته العقلية، قائلا:”لا أعتقد أنه مهيأ عقليا لمنصب الرئاسة الىن لا أعلم ماذا أصابه ؟”.

مؤخرا ظهر جو بايدن في مناسبتين مختلفتين، وهو يصافح الهواء ويتجول في المكان ليبدو وكأنه تائه.

وضبط الرئيس الأمريكي جو بايدن وهو يمسك «ورقة غش» خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، عقد لتوضيح زلة لسانه الأخيرة بشأن تغيير النظام في روسيا؛ إذ تضمنت الورقة أسئلة معدة سابقاً وإجابات عليها، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

ويتعلق المؤتمر الصحفي بتعليق بايدن المثير للجدل هذا الأسبوع من وارسو، عندما قال بشأن بوتين: «بحق الله، لا يمكن لهذا الرجل أن يبقى في السلطة»، مثيراً انتقادات في أوساط الإدارة الأمريكية وفي الخارج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.