ملخص مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني 2023

ملخص مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني 2023

سقط بايرن ميونخ أمس السبت في فخ التعادل أمام نظيره آينتراخت فرانكفورت، ليواصل تعثره للجولة الثالثة تواليا في مسابقة الدوري الألماني.

ونعرض في هذا التقرير ملخص مباراة الفريقين أمس، وترتيب فريق بايرن ميونخ ونظيره فرانكفورت في جدول ترتيب الدوري الألماني.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في مسابقة الدوري الألماني 

الدقائق الأولى من المباراة لم تشهد أي خطورة باستثناء تمرير حريرية من اللاعب كيميتش نحو ساني، ليتسلمها الأخير على صدره قبل أن تطول منه، مهدرا الفرصة الأخيرة.

أولى محاولات الضيوف جاءت من سو، الذي قابل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء بلمسة مباشرة، لكن تسديدة علت عارضة حارس المرمى يان سومير.

وكاد كولو مواني أن ينفرد بمرمى سومير بعد تمريرة طولية، انطلق على إثرها نحو الكرة متفوقاً على لاعب آخر من الفريق النظير، لكن خروج حارس المرمى سومير أفسد الهجمة.

وزاد كيفن تراب عن مرمى الفريق الضيف بتصديه لتسديدة قريبة من مرماه غبر الكاميروني تشوبو، ليحرم الفريق البافاري من صيد شباكه.

واستطاع بايرن ميونخ اختراق حصن تراب بعد تمريرة من اللاعب مولر، قابلها ساني بتسديدة مباشرة بيمناه إلى داخل شباك حارس مرمى فرانكفورت، ثم ينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح بايرن ميونخ.

اتسمت المباراة بإيقاعها  السريع بعد العودة من الاستراحة، وتعادل فرانكفورت بعدما مرر البديل كامادا كرة للاعب كولو مواني، الذي كرر الكرة داخل شباك فريق بايرن.

وتراجع أصحاب الأرض بشكل مفاجئ بعد تعادل نادي آينتراخت فرانكفورت، الذي ضغط بقوة أملا في هز شباك سومير بهدف ثانٍ.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني 

وبعد نتيجة هذه المباراة، ظل فريق بايرن ميونخ في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 37 نقطة.

بينما تراجع فريق آينتراخت فرانكفورت إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 32 نقطة.

بايرن ميونخ
صورة أرشيفية

التغيرات التي شهدتها تشكيلة الفريق البافاري 

شهدت تشكيلة الفريق البافاري بغض التغيرات، أبرزها عودة توماس مولر والبدء بجوسيب وكينجلسي كومان على حساب اللاعب بافارد وجنابري.

بايرن ينسى طعم الفوز 

ولم يعرف البايرن طعم الفوز منذ الانتصار على شالكة خارج الديار، بهدفين دون مقابل، والمثير في الأمر أن الفريق الذي يدربه جوليان ناجلسمان، كان قد فاز في تسع مباريات على التوالي بكل المسابقات التي شارك فيها.

ومنذ هذه السلسلة المميزة، خاض البافاري أربع مباريات، أولها بعد فترة التوقف الدولي بسبب بطولة كأس العالم قطر 2022، ضد ريد بول النمساوي، وانتهت على وقع التعادل برباعية لكل فريق منهما.

والجدير بالذكر أن جماهير بايرن ميونخ تظن أن هذا التعثر الذي حل بالفريق بسبب لعنة المونديال وأصبح الفريق، بعد كأس العالم يطل في المباريات بوجه لم يظهر به مطلقاً هذا الموسم، وإن لم يعالج النادي المشاكل في الوقت المناسب، سيحدث ما لا يحمده عقباه في  نهاية المطاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *