برشلونة في مواجهة صعبة الليلة أمام اشبيليه
برشلونة

برشلونة، يستعد نادي برشلونة لملاقاة الفريق الأندلسي نادي اشبيليه في إطار منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإسباني، حيث يسعى نادي برشلونة بهذه المباراة لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الصعود للمركز الثالث في جدول الترتيب.

ويدخل الفريق الكاتلوني المباراة وهو في رصيده 54 نقطة من أصل 28 مباراة، وله مباراتين مؤجلتين، تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز في 15 مباراة هذا الموسم، وتعادل في تسعة وخسر أربعة مباريات، واستقبلت شباك الفريق 29 هدفًا، بينما تمكن لاعبيه من تسجيل 56 هدفًا هذا الموسم في الليجا.

أخر مباراة جمعت الفريقين

اخر مباراة جمعت بين البرسا واشبيليه كانت ليلة تاريخية، حيث كان البرسا متأخرًا بثنائية ضد فريق بقوة اشبيليه والمباراة بدون جمهور بعدها تمكن البرسا من العودة في المباراة وقلب النتيجة لصالحهم وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أبرز ما قاله المدير الفني للبرسا في المؤتمر الصحفي للمباراة

تشافي هيرنانديز:(الفريق أظهر في البرنابيو بأنه بإمكانه المنافسة أمام أي فريق، اشبيليه قد لا يكون في افضل احواله لكن لديهم مدرب رائع وانا معجب به، اعرفهم جيدًا وهم يلعبون بشكل جيد للغاية).

ثم قال:(سأفضل أن نركز على أنفسنا، إذا أتت أخبار جيدة من فيغو سيكون أمر جيد لنا، سنلعب في الكامب نو ونحتاج إلى الجماهير، اتوقع سيكون هنالك تشجيع رائع).

وأضاف تشافي إلى حديثه قائلًا: “سنكون منتبهين لما سيحدث بين سيلتا ومدريد، نعم، إذا كان هناك حافز أكثر أفضل، لكننا سنركز على ما يمكننا السيطرة عليه وهو محاولة الفوز على إشبيلية وأن نكون في المركز الثاني”.

وأختتم تشافي هيرنانديز (مدرب البرسا) حديثه قائلًا: ” اللاعبون يدركون ما هدفنا هذا الموسم، نسعى لنكون أبطال الليغا الموسم المقبل، لن اتحدث عن أسماء لاعبين قد ينضمون الينا، نريد أن نركز على هذا الموسم مع اللاعبين الموجودين، انا على ثقة أن الإدارة تقوم بعملها من أجل التعاقدات”.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل برشلونة المتوقع

يتوقع أن يبدأ الإسباني تشافي هيرنانديز المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 3/3/4، وفي حراسة المرمى تير شتيجن.

خط الدفاع:(جودري ألبا، رونالد أروخو، جيرارد بيكيه، داني ألفيش).

الوسط:(فرينكي دي يونج، بيدري جونزاليس، سيرجي بوسكتس).

خط الهجوم:(بيترك أوبامينج، فيران توريس، عثمان ديمبلي).

تشكيل اشبيليه المتوقع

يتوقع أن يدخل الإسباني جولوان لوبيتيجي مدرب نادي اشبيليه المباراة بتشكيل رسمه التكتيكي 1/3/2/4 وفي حراسة المرمى ماركو دميتروفيتش.

وفي خط الدفاع:(خيسوس نافاس، جيوليس كوندي، دييجو كارلوس، كريم ركيك).

خط الوسط:(نيمانيا غوديل، خوان جوردن).

وفي خط الوسط الهجومي:(إيفان راكيتيتش، لوكاس أوكامبوس، أنتوني مارسيال، ومهاجم صريح هو: يوسف النصيري).

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت جدة، على أرضيه الاستاد الخاص بنادي برشلونة وهو استاد كامب نو والذي يتسع لـ 99,354 مشجع، تحت قيادة الحكم خوسيه سانشيز.

وتذاع المباراة على قناة beIN premium 1HD، و beIN 1HD، و beIN 4K، ويعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.