المواعيد والقنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال “موفي ستار”

كتب: مؤمن عبد الفتاح

بعد اكتساح رهيب في السنوات الأخيرة وحجز موعد أساسي في كل رمضان، عاد برنامج رامز جلال بشكل أكثر تشويقًا، وأكثر جنونًا ولكن هذه المرة ليس وحيدًا بل معه نجم من نجوم  الأكشن في الأفلام الأوربية بالتحديد اسما غني عن التعريف فان دام، ليستعرضان معًا عملًا فني جميل.

ولم يختلف برنامج هذا السنة عن البرامج السابقة لرامز جلال، وجاء هذا البرنامج في أشكال مختلفة منها، تغير لون شعره، هذا إلى جانب وجود  البرنامج في الصحراء، ووجود إطارات للسيارات، والأمر الهام الذي أدهش الجميع وهو مشاركة رامز لنجم عالمي معه وكانت مفاجاة وهو أن ذلك النجم “فان دام”.

موعد برنامج رامز جلال

أما موعد البرنامج والقنوات الناقلة لم يختلف موعد البرنامج مثل السنوات السابقة، حيث أعلنت قنوات MBC مصر عن موعد البرنامج في تمام الساعه 6.18 مساءً قبل أذان المغرب مباشرة.

حول أعمال رامز جلال

يعد رامز جلال من النجوم الموهوبة في الفن المصري والعربي، كما أن له العديد من الأعمال الفنية والدرامية الكبيرة والمؤثرة والمعروفة، لكن كانت بدايته بالبرامج التلفزيونية تحديدًا في عام ٢٠١١ في برنامجه الأول والذي يحمل اسمه  (رامز قلب الأسد) فكانت هذه بدايته ولم يتوقف رامز عند هذا بل استمر في تقديم برامج كثيره منها (رامز موفى ستار، رامز واكل الجو، رامز مجنون رسمي، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز في الشلال، رامز عنخ آمون، رامز عقله طار، رامز ثعلب الصحراء، رامز تحت الصفر، رامز تحت الأرض، رامز بيلعب بالنار).

من هو فان دام

جان كلود فان دام هو ممثل بلجيكي من أشهر ممثلي العالم في الاكشن  في الهوليود، ويمتلك فان دام قوة بدنية وسرعة رهيبة مما تجعله قادرًا على النشاط، ولد فان دام عام ١٩٦٠ في برشام بمدينة بروكسل بلجيكا، وتزوج في عام ١٩٩٩، وله ولدان وشقيق واحد، وقد حصل فان دام على العديد من الأعمال الفنية والقتالية، ويحظا فان دام بشهرة كبيرة على الصعيد المصري والعالمي مما جعل رامز جلال يصطحبه في برنامجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.