رسمياً.. الأهلي يضم المهاجم البرازيلي برونو سافيو، Bruno savio

نادي بوليفار يعلن انتقال البرازيلي برونو سافيو، Bruno savio, بشكل رسمي للنادي الأهلي، و يواصل مجلس إدارة النادي جهودة في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالعديد من المراكز المهمة التي شهدت خلاً في الفترة الأخيرة.

ونشر النادي البوليفي بيانا رسمياً عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: “نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري”. ويسعي مسؤلو الأهلي تدعيم العديد من المراكز داخل الفريق بعد تراجع الأداء في الموسم الماضي.

برونو سافيو، Bruno savio

نقدم إليكم أبرز المعلومات ومسيرة برونو سافيو عن مهاجم النادي الأهلي الجديد:

ويبلغ برونو من العمر 28 عاما وهو مواليد 1994.

بدأ  سافيو مسيرته في البرازيل عبر بوابة كويابا إيسبورتي في البرازيل، ثم خرج إعارة أكثر من مرة لفريق أمريكا ثم إلى براجانتينو في البرازيل.

ثم انتقل إلى البرازيلي سافيو إلى البرتغالي عن طريق نادي لوليتيانو، ثم عاد سافيو بشكل نهائي إلى صفوف فريق جواراني قدماً من أمريكا مينيرو في عام 2021 حيث شارك معه في 40 مباراة سجلا خلالها 12 هدفا، وصنع 7 تمريرات حاسمة.

ثم عاد سافيو إلى النادي البوليفي بوليفار حتى الآن،  ويلعب صاحب ال 28 عاما حاليا ضمن صفوف فريق بوليفار البوليفي الذي أنتقل إليه من يناير الماضي، بعدما كان يلعب سافيو في جواراني.

وسجل برونو آخر أهدافه في صفوف النادي البوليفي في ال 4 من سبتمبر الماضي، ليقود وقتها فريقه  على نظيره ألويز زيدي بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الدوري البوليفي، في المباراة التي شهدت حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة نتيجة تدخل عنيف.

مهارات وأهداف برونو سافيو

وقالت صحيفةTigo sports الصحيفة أن البرازيلي برونو سافيو يعد من أفضل نجوم قارة أمريكا الجنوبية وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للدوريات الكبرى في أوروبا لكن تلقت إدارة ناديه أكثر من عرض جعل المفاوضات تفشل ليقوم النادي الأهلي بضمه إلى صفوف الفريق بعد العديد من المفاوضات مع اللاعب، في صفقة تقدر بنحو مليون دولار أمريكي.

برونو يجد اللعب كصانع ألعاب بالإضافة جناح وسبق وأن خاض 141 مباراة في مشواره تمكن من خلالهم سجل 33 هدف وصنع 18 هدف، في الوقت الذي حصل فيه على 34 بطاقة صفراء.

وخلال منافسات الموسم الكروي الجاري في بوليفيا سجل سافيو 7 أهداف بجانب 4 أهداف آخرى في بطولة كأس ليبرتادورس، ويحصل الأهلي على توقيع اللاعب، كما كان يتمناه المارد الأحمر بسبب إمكانياته المذهلة لضمان المنافسة على جميع الألقاب في الموسم القادم.

أهداف برونو سافيو، Bruno savio  في كل المراكز

يلعب برونو سافيو، Bruno savio في 5 مراكز، وسجل العديد من الأهداف فيها وهم ما يأتي:

 

مركز المهاجم: شارك سافيو في 51 مباراة في مركز رأس الحربة سجل 20هدف وصنع 16 أهداف.

 

مركز خط الوسط: شارك في 35 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 7.

 

مركز الجناح الأيمن: شارك في 7 مباريات سجل هدفاً واحداً.

 

مركز الجناح الأيسر: شارك في 9 مباريات لم يسجل أي أهداف بينما صنع 3 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.