برونو فيرنانديز: أسلوبي في الملعب مثل بول سكولز

عدد الزوار : 606

كتب:أيمن صلاح

صرح لاعب وسط مانشتر يونايتد البرتغالي برونو فيرنانديز ان طريقة واسلوب لعبة في الملعب مثل طريقة لعب أسطورة اليونايتد السابق بول سكولز.

وقال برونو في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “سأكون واقعيًا، أعتقد أن أسلوب لعبي أقرب لبول سكولز، أكثر من أسلوب لعب أندريا بيرلو وزين الدين زيدان وأندريس إنييستا”.

الجدير بالذكر أن بول سكولز قضي 19 عامآ مع الشياطين الحمر وفي تلك الفترة تألق في خط وسط اليونايتد ولعب 718 مباراة وسجل خلالها 155 هدف.

واضاف برونو”ربما سجل بيرلو بعض الأهداف، ولكن معظمها كانت من ركلات حرة، وزيدان أيضًا سجل عددًا من الأهداف، وبالنسبة لإنييستا، فالجميع يتذكرونه كصانع ألعاب رائع، ولكن ليس كهداف”

وقال ايضآ “أتذكر ذلك اليوم الذي كنت أجلس فيه مع فريد في غرفة تناول الطعام قبل مباراتنا ضد كلوب بروج الموسم الماضي، وكانت قناة النادي تعرض جميع أهداف بول سكولز بقميص مانشستر يونايتد”

واستمر “كنا قد انتهينا من تناول الطعام، ولكننا جلسنا لنشاهد الأهداف حتى نهايتها. وقتها قلت لفريد أترى ما يفعله بول سكولز؟ عليك أن تقترب من المرمى وإلا لن تسجل الأهداف، وفي تلك المباراة سجل فريد هدفين”

وقال انة كلما دخل بول سكولز في مقارنات مع لاعبي الوسط في انجلترا وعلى رأسهم ستيفين جيرارد وفرانك لامبارد،  قال انة هناك لاعب واحد فقط يستحق أن يكون الأفضل.

وقال انة كثر الحديث عن فرانك لامبارد لأنه كان يسجل الكثير من الأهداف بالإضافة إلى ستيفين جيرارد وأنهم كانو أفضل لاعبي الدوري الانجليزي.

واضاف أن بول سكولز كان يصنع الفارق أكثر وقال ايضآ قبل ان تكثر الاقاويل أنا لم أشاهد جميع لاعبي الوسط في إنجلترا”

وأتم “أعتقد أن هذا الثلاثي كان الأفضل في الجيل الأخير، وبالنسبة لي، فسكولز كان الأفضل على الإطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock