بسيونى يعلن قائمة الطلائع لمواجهة تماسيح النيل غدا

عدد الزوار : 3

 

كتبت / هدير أحمد

 

خاض فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى تدريبه الأخير على ستاد جهاز الرياضة العسكرى استعدادا لمواجهة أسوان المقرر إقامتها غدا الأربعاء في الثالثة والنصف من عصر ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.

 

عقد بسيوني اجتماعاً مع لاعبيه لتحفيزهم قبل مواجهة تماسيح النيل والتى استعاد فيه جهود لاعبيه عمار حمدى وحسام باولو لغيابهم عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة.

 

وأعلن بسيونى قائمة الفريق التى ستدخل المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمباراة الغد.

ضمت قائمة الجيش كل من محمد بسام في حراسة المرمى وكريم طارق وعلي الفيل ومحمد شعبان وخالد سطوحي ومحمد شعبان ومحمد ناصف ومهند لاشين وأحمد سمير وعمرو جمال وأحمد داوودا وعمرو السيسي ومحمد شحاته وأحمد كابوريا وأبو المجد بوشا وناصر منسي وعبد الرحمن زولا وكيفين موهيري وأبو بكر ديارا وفرانك ستيفن ومحمود عاطف.

استبعد المدير الفني للجيش كل من أحمد سامي وعمار حمدي وحسام باولو للإصابة، وعاصم صلاح ومحمود سامي وكريم ممدوح وأحمد هاني ومصطفى محمود ومحمد جمال بيبو واسلام سري وأحمد علاء ومحمد اشرف روقة ومحمد سمير سعد لوجهة نظر فنية.

 

وطالب بسيونى لاعبيه باستمرار نغمة انتصارات الفريق أمام أسوان للابتعاد عن مراكز الخطر فى الجدول حتى يلعب الفريق باقي مبارياته المقبلة بأمان وبعيداً عن الهبوط.

 

يذكر أن فريق الجيش نجح فى تحقيق فوز ثمين على نظيره الإنتاج الحربى بهدف دون رد سجله كريم طارق فى اللقاء الذى أقيم على استاد الأهلى ضمن مواجهات الجولة 23 من الدورى الممتاز.

 

جدير بالذكر أن الفريق العسكري يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock