بعد أغنية البخت.. لماذا تعاطف الجمهور مع ويجز.. وما علاقته بهدى المفتي؟

حقق مطرب الراب الشهير ويجز نجاحاً كبيراً في أغنيته الجديدة وهي تحمل اسم البخت والتي تجاوزت مليون مشاهدة في أقل من يوم.

أغنية البخت

وكانت أغنية البخت سبب التريند بين مطرب الراب ويجز والفنانة هدى المفتي،فسرعان ما انتشرت هذه الأغنية على اليوتيوب إلا وبدأ الجمهور المصري يشك في أن هذة الأغنية صنعت خصيصاً لهدى المفتي وكان ذلك بعد أن جمعهم فليما واحد وهو بيمبو.

فليم بيمبو

مع العلم أن فليم بيمبو هو فليم كوميدي كان من بطولة نجوم الفن الكوميديا وهم هدى المفتي وويجز وأحمد مالك وكان أيضاً يوجد عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة.

ويذكر أن فليم بيمبو من تأليف الكاتب محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج هذا العمل عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

ويجز

اسمه الحقيقي أحمد علي وأصله مصري من محافظة الإسكندرية وهو ممثل مصري ومغني الراب الشهير وحقق شهرته ونجاحه في مصر والوطن العربي.

وبدأ النجاح عندما أصدر أغنيته الشهيرة وهي التي تحمل اسم لتراك دورك جي في 11 مارس 2020 وسرعان ما حققت الأغنية نجاحا مبهرا في خلال شهرين حتى وصلت إلى ملايين من المشاهدات.

وقد نشأ في حي الورديان بالإسكندرية وكانت أصوله تنبع بالتحديد إلى مدينة الأقصر، وتخرج بعد ذلك من الجامعة الأمريكية وعمل في شركات الاتصالات.

كما بدأ ويجز مسيرته الغنائية عندما أطلق أغنيته الشهيرة وهي أغنية “TNT” التي طرحت عام 2018.

وبعد ذلك توالت نجاحات ويجز بالتدريج حتي شارك في عمل سينمائي شهير وهو فليم بيمبو والذي كانت تشاركه البطولة الفنانة هدى المفتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.