بعد اتهامه بالسرقة وخيانة الأمانة..حسام حبيب يتصدر مؤشرات البحث على جوجل

تصدر الفنان حسام حبيب، مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد اتهامه لطليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد.

وتقدم المستشار ياسر قنطوشي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام،حمادة الصاوي، ضد طليقها حسام حبيب، بعد اتهامه لها بالاستيلاء.

شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب

وجاء نص البلاغ كالاتي:” الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو في حقه أن يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية،

من اختيار كلمات الأغاني والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني، لصالح الشاكية من مؤلفها وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة، يقوم المشكو في حقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية.

وأضاف:”فكانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي لصالح المؤلفين والملحنين، في مقابل أن يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو في حقه، أدت إلى الطلاق وانهاء العلاقة الزوجية، نتج عنه إنهاء علاقة العمل فيها بينهما”.

وتابع:” وفوجئت الشاكية أن المشكو في حقه كان يقوم بالحصول على التنازلات من الملحنين والمؤلفين، لصالحه وباسمه على الرغم من أن الشاكية هي من قامت بدفع تلك التنازلات من حسابها الشخصي،

وكان يقتصر دور المشكو في حقه على إجراء التفاوض فقط مع المؤلفين والملحنين، فهذا الفعل الذي ارتكبه المشكو في حقه يمثل جريمة خيانة أمانة، حيث خان الأمان والثقة التي اودعتها به الشاكية، حيث وثقت به بوصفه زوجها وخان تلك الأمانة، وقام بعمل التنازلات باسمه ولصالحه”.

محامي شيرين عبد الوهاب يطالب بمحاكمة حسام حبيب

واختتم البلاغ:” نلتمس من سيادتكم بعد التفضل بالاطلاع على ذلك البلاغ، صدور أمركم باتخاذ اللازم قانونا نحو ما ورد في ذلك البلاغ وتحقيق الواقعة تحقيقا قضائيا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية، بتهمة خيانة الأمانة والاستيلاء على أموال الشاكية”.

ويعد هذا البلاغ هو السلسلة الأحدث من القضايا والتهم التي حدثت بين شيرين عبد الوهاب  حسام حبيب خلال الفترة الماضية.

حسام حبيب

 

 

حسام حبيب يقدم بلاغ ضد شيرين عبد الوهاب

وجدير بالذكر أن، المطرب حسام حبيب ، أعلن مؤخرا، أن محاميه تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد شيرين عبد الوهاب، بتهمة التعدي على حقوقه في أغنية “غاب الفرح”، ردا منه على تقديمها مقاطع من الأغنية وإعلانها أحقيتها به.

وفي وقت سابق، كان حسام قد قدم بلاغ ضد شيرين اتهمها فيه بالسب والقذف،وبناءا عليه تقدم محاميها بعدة بلاغات ضد حسام ووالده.

وكتب حسام ، استوري عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام:” إلى كل وسائل الصحافة والإعلام اي بيانات أو آراء شخصية لأي شخص أيا كان غير شخصي، فهي لا تمثلني ولا تمثل رأيي”.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.