بعد احتفالهم برأس السنة..مريم جودة تودع زوجها إلى مثواه الأخير

بعد احتفالهم برأس السنة..مريم جودة تودع زوجها إلى مثواه الأخير

تصدرت البلوجر مريم جودة، تريند محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وفاة زوجها محمد عبد اللطيف بعد ساعات من احتفالهم بالعام الجديد.

احتفال مريم جودة مع زوجها برأس السنة 2022

كانت مريم جودة، قد نشرت عدة صور لها تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة:” الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى رأس سنة في حياتي، عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت”.

وتابعت:” أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه..رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر“.

وفاة زوج البلوجر مريم جودة 

وبعد ساعات من الإحتفال برأس السنة، نشرت مريم خبر وفاة زوجها عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت:” إنا لله وإنا إليه راجعون، كل نفس ذائقة الموت، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..توفى إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف..نسألكم الدعاء والمغفرة”.

وهو الأمر الذي أثار حالة من الحزن لدى متابعيها على السوشيال ميديا، وجعل العديد من الناس تعتقد أن الوفاة حدثت بسبب الحسد، ولاسيما بعد نشر مريم جودة صور أجواء احتفالها مع زوجها برأس السنة ولحظات من السعادة والبهجة.

مريم جودة

النيابة العامة تكشف أسباب وفاة محمد عبد اللطيف 

وجدير بالذكر أن، تحقيقات الأجهزة الأمنية انتهت من تفاصيل واقعة وفاة محمد عبد اللطيف، وذلك بعد مناظرة الجثمان، والتأكد من عدم وجود أي إصابات جسدية، كما أثبتت عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاة زوج مريم جودة وأن الوفاة طبيعية.

وكانت النيابة العامة، قد قررت انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان للتأكد من ملابسات القضية، وطالبت بتحريات المباحث بشأن الواقعة.

ومن جهة أخرى، استجوبت النيابة العامة  البلوجر مريم جودة، التي أشارت إلى أن زوجها توفى بعد 24 ساعة من نشرها صورهما في ليلة رأس السنة، وأنه لم يكن يشكو من شئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *