بعد تألقه أمام السيتي.. صلاح يذهل الجميع بأرقامه

تالق اليوم النجم المصرى المحترف في صفوف ليفربول الانجليزى محمد صلاح في مباراة فريقه ضد مانشيستر سيتى على ملعب الانفيلد.

ولفت محمد صلاح الانظار كونه الافضل من الناحية الهجومية والدفاعية في الفريقين، حيث حصل صلاح على اعلى تقييم في الفريقين 10/9.1 في تقييم موقع whoscored.

ونجح الفرعون في حصوله على لقب الأفضل فى المباراة على كافة المستويات، سواء اختيارات الجماهير على حساب ليفربول الرسمى على تويتر والذى شارك فيه نحو 56 ألف مشجع.

وحصل محمد صلاح على نسبة 91.9% من أصوات جماهير ليفربول المشاركة فى الاستفتاء، ليكتسح المنافسين الثلاثة الآخرين، وهم: أليسون 4.3%، ساديو مانى 2.2، روبرتسون 1.5%.

 

وانتهت المبارة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل منهم، حيث تقدم النجم السنغالى ساديو مانى لليفربول بالهدف الاول، ثم تعادل الانجليزى فيل فودين لمانشيستر سيتى، ثم اعاد صلاح التقدم لليفربول، ثم اختتم التسجيل البلجيكى كيفين دى بروين بالتعادل لمانشيستر سيتى.

وساهم محمد صلاح بجميع اهداف ليفربول اليوم حيث قام بصناعة الهدف الاول للسنغالى ساديو مانى، وقام بتسجيل الهدف الثانى للفريق بعد تمريرة من اللاعب الشاب كورتيس جونس .

وصعد محمد صلاح بهدف اليوم الى قمة هدافي الدورى الانجليزى مناصفة مع الانجليزى مهاجم ليستر سيتى جيمى فاردى ب 6 اهداف لكل منهم بعد مرور 6 جولات من الدورى الانجليزى.

ووصل الى 9 اهداف من اصل 9 مباريات مع ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم، وبأسيست اليوم وصل الى 3 أسيستات مع ليفربول في جميع البطولات.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.