بعد حكم اعدامه.. حكايات مثيرة لا تعرفها عن نجل الفنان المرسي ابو العباس

تصدر اسم الفنان المرسي ابو العباس مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد تأييد محكمة النقض حكم الإعدام الصادر من محكمة جنايات الجيزة عام 2019، بإعدام نجله المتهم صلاح المرسي أبو العباس، لقيامه بقتل زوجته وابنتيه بالجيزة.

المحايد الاخباري يرصد من خلال هذا التقرير القصة الكاملة  لنجل الفنان المرسي أبو العباس الذي قتل زوجته وابنتيه وتعاطف معه الجمهور بعد إدعائه بعدم قتلهم.

بداية المذبحة لنجل الفنان المرسي ابو العباس

تعود أحداث الجريمة بعدما قرر نجل الفنان المرسي أبو العباس بقتل زوجته وابنتيه أثناء مباراة مصر وروسيا، حيث أكد أنه خنق زوجته أولًا، ثم شرع في قتل ابنتيه الواحدة تلو الأخرى بنفس الطريقة، حتى قتل أسرته بالكامل.

وقال المتهم “إنه قتل زوجته وأبنائه بعد أن شك في سلوك زوجته وأنها كانت على علاقة غير شرعية”، ثم تراجع عن أقواله ليؤكد أنه قتل عائلته خوفًا عليها من الفقر بعد أن خسر كل أمواله في البورصة.

اعترافات صادمة

وكشف نجل المرسي أبو العباس كواليس المذبحة التي أثارت جدلًا واسعًا على السويشال ميديا بعدما خطط لارتكاب جريمته وقت مباراة مصر وروسيا حتى يكون هناك انشغال من الجيران بمتابعة المباراة لكنه كشف جريمته.

وأشار المتهم إلى أنه بدأ بقتل زوجته التي كانت تؤدي فرض الصلاة، حيث خنقها وهي على سجادة الصلاة بإشارب خاص بها، كما اعترف لرجال المباحث بكتمه أنفاس الطفلة الكبرى باستخدام (مخدة)، بينما قام بخنق الطفلة الصغرى باستخدام سلك تليفون.

الفنان المرسي ابو العباس

تعاطف الجمهور مع القاتل

تعاطف الجميع مع الأب القاتل بعد أن إدعى أن عائلته تم قتلها لسرقة مبلغ 340 ألف جنيه داخل شقته، ولكن تحقيقات رجال الشرطة أثبتت أن جميع منافذ الشقة سليمة، ولا يوجد أي كسور، مما يعني أن القاتل كان قريبًا من الأسرة.

وكشفت الشرطة أن المتهم اعتاد المضاربة في البورصة بأمواله لدرجة الإدمان وهو ما تسبب له في خسائر مادية بعد أن كان ميسور الحال ويمتلك عقارات ومعرض للسيارات.

واعترف الأب بعد محاصرته بالأدلة، أنه قام بقتل زوجته وابنتيه خوفًا عليهم من الفقر، بعد أن تراكمت عليه الديون وأصبح عاجزًا عن السداد.

إعدام القاتل

وقد قررت محكمة جنايات الجيزة إعدام المتهم صلاح المرسي أبو العباس لاتهامه بقتل زوجته (هبة) 38 عامًا، وابنتيه (جنة الله) 14 عامًا، و(حبيبة) 11 عامًا.

صلاح المرسي أبو العباس

والمتهم هو صلاح ابن الفنان المرسي أبو العباس الذي شارك في العديد من الأعمال من أبرزها، ليالي الحلمية، الريان، ضد الحكومة، إنذار بالطاعة، رأفت الهجان.

حصل الفنان الراحل المرسي أبو العباس على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1965، ليبدأ مشواره الفني من خلال الوقوف على خشبة المسرح بمسرحيات منها مسرحيات (السبنسة)، و(المشخصاتية)، ثم انتقل إلى السينما ليقدم وجبة دسمة من الأفلام منها، زمن حاتم زهران، صاحب الصورة.

قدم المرسي أبو العباس العديد من المسلسلات أبرزها، بين السرايات، علماء المسلمين، وادي الملوك، الوتر المشدود، في مهب الريح، اللي اختشوا ماتوا، الإمام محمد عبده، ابن ماجة، القضاء في الاسلام، الف ليلة وليلة، والكثير من الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.