بعد خبر انفصالها.. الفنانة ياسمين رئيس تستاء من الجمهور

بعد خبر انفصالها.. الفنانة ياسمين رئيس تستاء من الجمهور

كتبت: هبة رضا

أشارت الفنانة ياسمين رئيس عقب انفصالها على حسابها بموقع إنستغرام إلى الذين يتحدثون عن موضوع انفصالها بكلام جارح غير محبب متباهين بطول ألسنتهم، كما ذكرت حديث نبوي توضح لهم فيه شر ما يفعلون.

وكانت قد أعلنت قبلها عن خبر انفصالها بآية قرآنية تقول «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم» وأوضحت أن الطلاق تم بينها وبين زوجها.

بعدها كتبت معبرة عن حزنها الشديد عن انفصالها عن زوجها قائله “الانفصال بين اثنين كان بينهم عشرة ومودة بيسيب في القلب حزن محتاج وقت كبير علشان يعدي”.

وكان ذلك ردها على بعض الناس الذين اتهموها بأنها لا تجدي للأمر اهتماماً والطلاق لن يغير من نفسيتها شيء.

أما تصريحات زوجها المُسيئه لها

صرح المخرج هادي الباجوري بعد شن الهجمات عليه لتصوير زوجته الفنانة ياسمين رئيس إحدي المشاهد بأنه ليس لديه أي مشكلة في قيام زوجته بتمثيل مشهد غرامي يحتوي على قبل وقال “معنديش مشكله مراتي تتباس”، مما أثار غضب ياسمين الرئيس كثيرا.

من ناحيتها ردت ياسمين رئيس على تصريح زوجها المخرج هادي الباجوري برفع مقطع لها على منصة التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” مقطع من إحدى أفلامها وكتبت فوقه “بلاش تبوسني”.

يذكر أن ياسمين رئيس تزوجت من المخرج هادي الباجوري بعد أن جمعتهم قصة حب قوية استمرت قرابة ثلاث سنوات.

بدأت قصة حبهما عندما شاركت في مسلسل “عرض خاص”، وكشفت ياسمين عن قصة الحب تلك خلال مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي.

كما صرحت بأنها مرت بمراحل الحب السبع التي ذكرها فيلم “هيبتا” وهي البداية واللقاء الأول ثم العلاقه وإدراك الحب وحقيقة الأكاذيب المتعلقة به ثم يأتي قرار الإرتباط وأخيرا يأتي الهيبتا أو الحب الدائم وحدث الزواج بينهما وأنجبت ولد منه يدعى سليم.

أعمال جمعت بين الزوجين

قدمت ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري العديد من الأعمال وأهمهم :-

مسلسل “عرض خاص” تم عرضه عام 2010 وكان ذلك المسلسل هو التجربة الأولى لـ هادي الباجوري، كذلك فيلم “واحد صحيح” والذي كان التجربة السينمائية الأولى لياسمين والذي تسبب في انطلاقتها الفنية بالمشاركة في العديد من الأعمال، وجاء فيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة ” عام 2016.