بعد رؤيتهما معا.. ما العلاقة بين إيلون ماسك وتلك الفنانة؟

بمتابعة أخبار المشاهير ورجال الأعمال نرتفع بعلمهم وبخبراتهم، وفي ظل تلك المتابعة والرصد، لقد تم رصد رجل الأعمال إيلون ماسك في طائرة خاصة مع فنانة مشهورة.

إيلون ماسك، هو من أعظم رجال الأعمال بكندا، وهو من أغنى رجال العالم إن لم يكن هو الأغنى على الإطلاق، وذلك بثروة تقارب 300 مليار دولار، وهو مالك شركة تسلا للسيارات، ومؤسس لشركات فضائية، وصاحب مصطلح واحات المريخ الذي يهدف لزراعة صومعات زراعيه على كوكب المريخ.

وبعد أن قد علمنا أن المليونير المعروف، قد أنفصل عن صديقتة السابقه وهي المغنية الكندية جرايمس، رصدت حركاته وتم الكشف عن هوية صديقتة الجديدة.

إيلون ماسك

جاء في تقرير لصحيفة ( ديلي ميل) البريطانية، كشف لهوية الصديقة الجديدة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والتي قد تم رصدها وهي تنزل من متن طائرة خاصة بصحبة إيلون ماسك المؤسس لشركتي ( تسلا، وسبيس إكس)، وهذا بعد هبوط الطائرة في لوس أنجلوس.

وكشف تقرير الصحيفة البريطانية، أنه تم التعرف على صديقة مؤسس شركتين ( تسلا، وسبيس إكس) الجديدة، وتم التعرف علي هويتها، وأنها تبلغ من العمر 27 عامًا، وإضافة إلى ذلك أنها سوف تظهر في فيلم السيرة الذاتية القادم، وستظهر على أنها صديقة لإلفيس بريلسي، في الفيلم القادم عن حياتة.

وأشار HollywoodlLife كاشف هوية ناتاشا، أن مؤسس الشركات المشهور والممثلة المعروفه في علاقة في الوقت الحالي.

ناتاشا باسيت

كانت نشأت ناتاشا باسيت، في سيدني، حيث أنها نُقلت إلى نيويورك في عام 2019 لحضور مدرسة الدراما، واستطاعت أن تثبت نفسها في مجالها وكانت جديرة أن تقف على رأس أعمال عديدة، ولقد أخذت بطولات وأدوار مهمة لافلام ومسلسلات تليفزيونية كبيرة، ومن ضمن تلك الأعمال، فيلم Elvis biopic ، وهناك فيلم Joel and Ethan وفيلم السيرة الذاتية.

وفى الظهور الأخير لـ إيلون ماسك، مع صديقته الأسترالية، ارتدى رجل الأعمال صاحب الـ 50 عامًا، والثروة البالغة 180 مليار جنيه إسترلينى، زيًا أسود بالكامل أثناء خروجه من الطائرة، وتأتى تلك العلاقة الجديدة في حياة إيلون ماسك، بعد انفصاله خلال شهر سبتمبر الماضى، عن المغنية جرايمز، البالغة من العمر 33 عامًا، بعد ثلاث سنوات من علاقتهما معًا، وبعد عام واحد فقط من ولادة ابنهما البالغ الآن عامًا واحدًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.