بعد عودته الفنية تفاعل شديد على أغنيته

بعد عودته الفنية تفاعل شديد على أغنيته

كتبت: هبة معوض

بعد ساعات قليلة من عودته الفنية حقق النجم الكبير محمد ثروت ما يقرب من 150ألف مشاهدة، التي أثمرت عن تدشينه لأغنية جديدة تحمل عنوان “يا مستعجل فراقي” والتي نالت تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من محبيه وزملائه من بينهم النجمة أنغام التي أعربت عن إعجابها الشديد بالعمل.

وقد قرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات متقطعة خلال العام الجاري، حيث يعتبر “العودة الرسمية” لمحمد ثروت لمجال الغناء ومشروعه الموسيقي الخاص، ويعد أول ألبوم رسمي بعد سنوات طويلة منذ آخر ألبوماته “من طول ما بفكر فيك”.

يذكر أن الأغنية بكلمات الشاعر تامر حسين وألحان وتوزيع محمد رحيم، والكليب من إخراج وإنتاج ابنه أحمد ثروت، كما ظهرت الأغنية تزامنًا مع إطلاق هاشتاج “عودة صوت مصر” على منصات التواصل.

يمتد محمد ثروت ممثل ومطرب وملحن مشواره الفني لبدايات السبعينات، حفر اسمه في مسامع جمهوره المصري بأشهر أغنياته “حكتب جواب” و”ورق الشجر”، بجانب أغنياته الدينية، ولمسته الخاصة في أغاني الأطفال والأعمال الوطنية، ولقبه الجمهور بصوت مصر، كما لحن له كبار الملحنين من الزمن الجميل، وعلى رأسهم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ومحمد الموجي منير مراد ومحمد سلطان و حلمي بكر و عمار الشريعي.