بعد غرقه.. والدة تنادى جثمان إبنها التائه في البحر” تعالى ياحبيبي ” ( فيـــديو )

0 630

 

كتب: علي الشيخ

بعد المأساة التى عاشتها محافظة الإسكندرية بسبب غرق 11 مواطنًا فى شاطئ النخيل لمخالفتهم قرار غلق الشاطئ.

شهدت محافظة كفر الشيخ مأساة جديدة اغضبت الجميع ، بطلها هذه المرة شاطئ بلطيم الذى شهد غرق طالب جامعي وسط حالة من الحزن والصدمة على أسرته.

ومن جانبه انهارت والدة نور أحد الشباب الذين لقوا مصرعهم غرق فى مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ منذ 4 أيام .

ولم ينقطع بكاء والدة الطالب الجامعي “نور سعد إبراهيم”، الغريق، وانها ترفض الطعام والشراب إلى أن يتم العثور على الجثه، وترفض المغادرة، وأثر ذلك على والده حيث أصيب بإعياء وامتنع عن الكلام من هول الصدمة.

وقالت والدة الطالب الغريق فى الفيديو: “تعالى يا نور تعالى يا قلب أمك انا مبحبش المشاكل يا ابنى.. تعالى يا حبيبى مبحبش المشاكل.. تعالى يا حبيبي”.

 

وكان اللواء محمود حسن ، مدير أمن كفر الشيخ ، تلقى اخطاراً من اللواء هيثم عطا ، مدير إدارة البحث الجنائى ،بتلقى النقيب ياسر الشربيني، بلاغًا بغرق الطالب “نور – 22سنة، طالب جامعي، يقيم بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض، أثناء استحمامه مع شابين آخرين فى مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل فى المصيف.

انتقل رئيس نقطة مصيف بلطيم، إلى موقع البلاغ لفحصه، وبسؤال مرافقى الحالة، تبين أنهم قرروا الاستحمام فى مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل قبل طلوع النهار، إلا أنه غرق ونفوا الشبهة الجنائية.

وتواصل الأجهزة المعنية البحث عن جثة الطالب لانتشالها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وتحرير محضر بالواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول