بملابس جذابة ريهام أيمن على إنستجرام

عدد الزوار : 21

كتب: حسام يونس

نشرت الفنانة ريهام أمين، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” إنستجرام“.

وظهرت “ريهام” في الصورة التي قامت بنشرها، وهي ترتدي “تي شيرت” باللون الأسود، وبنطال باللون الأزرق، ونضارة باللون البني، وكمامة باللون البنك، وحلي في اليد، وتسريحة شعر منسدل تتناسب مع الإطلالة واستخدمت “ميك أب” هادئ يتناسب مع الإطلالة الجديدة، وعلقت قائلة:” The Covid-19 look  “، وتعني “انظر فيروس كورونا”.

ونالت الصورة إعجاب الجمهور، حيث علق أحد المتابعين علي الصورة قائلاً: “قمر”، وعلق آخر قائلاً: “جامدة يا ريهام”، وعلق آخر “i love you so much، The most beautiful artist” وتعني “أحبك كثيراً ، أجمل فنان”، وآخر “أجمل فنانة في الدنيا”.

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من زميلها شريف رمزي في 15 مايو 2015، وكان آخر أعمالها مسلسل “العراف” مع الزعيم عادل إمام عام 2013.

جديد بالذكر أن “ريهام” شاركت مؤخراً في مسلسل “العراف”، من بطولة عادل إمام، وحسين فهمي، وشرين، وطلعت زكريا، وأحمد فلوكس، وحسن كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد الشقنقيري، وزكي فطين عبد الوهاب، و تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي.

بالإضافة إلي العديد من الأعمال الفنية منها، “قلب أسد”، “حكايات بنات”، “خرم إبره”، “الريان”، “المواطن إكس”، “أبواب الخوف”، “أغلي من حياتي”، “صرخة نملة”، “حبيب الروح”، “محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock