بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة

صرحت بوابة الوظائف الحكومية عن وظائف جديده وبجانب ذلك أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن حاجة مصلحة الضرائب العقارية لتعيين عدد 131 لوظائف قيادية بالمستويات الوظيفية (العالية، مدير عام).

ولكن يجب أن تتوفر شروط معينة وذلك من تاريخ 29/3/2022 حتى تاريخ 28/4/2022، عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز والتى تحتوي أيضًا على الوصف الوظيفي والشروط المطلوبة لشغل كل وظيفة.

شروط وظائف بوابة الوظائف الحكومية

وكانت قد وضعت بوابة الوظائف الحكومية العديد من الشروط للالتحاق بهذه الوظائف وهي (أن يكون صاحب مؤهل عالي يتناسب مع نوع وطبيعة العمل ويعد ذلك من الشروط الأساسية في الالتحاق بالوظيفة، وقضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل فى الوظيفة القيادية من المستوى الوظيفي الأدنى مباشرة وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة وبالنسبة لغيرهم قضاء مـدة كلية مقدارها ثمانية عشر عامًا على الأقل.

وتتفق مع طبيعة عمل الوظيفة، كما يجب أن يتوافر لدى المتقدم المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة، كما يجب أيضًا أن يجتاز البرامج التدريبية المقررة فى ضوء ما يحدده الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة).

المستندات المطلوبه

ولكي تنضم إلى هذه الوظيفة يجب أن تتوفر الأوراق الآتية وهي (نموذج طلب شغل الوظيفة المرفق بالاعلان، بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل ، وأية بيانات أخرى يريد المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، المستندات الدالة علي مستوى المهارات والقدرات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة، مقترح وافي لتطوير الوظيفة ” نسخة ورقية ” علي أن يرفق نسخة من المقترح التطويري علي أسطوانة مدمجة CD، وعلى أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد ( 7 ) ملفات ( أصل + 6 صور ).
وبالإضافة إلى كل هذه الأوراق يجب أن يتوفر أيضًا مدون على كل ملف ( اسم المتقدم، جهة العمل، رقم التليفون، الوظيفة المراد التقدم عليها ) وذلك ليسهل الحصول عليك  كما يرفق بها، عدد 7 صور شخصية على أن ترفق بالملف الأصلي حديثة مقاس 4×6 ، عدد 7 صور ضوئية من بطاقة الرقم القومي سارية على أن ترفق بالملف الأصلي.
كما تقدم الطلبات والمستندات سالفـة الذكر قبل ذلك وتسلم باليد برسم السيد الأستاذ / رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، والمكان التسليم هو (70 شارع الجمهورية، عمارة مصر المقاصة، أمام مستشفى صيدناوى، الدور الأول – القاهرة )، وذلك بالنسبة للوظائف المعلن عنها بالديوان، وأما الوظائف المعلن عنها بالمناطق الضريبية تقدم الطلبات والمستندات بالمنطقة الضريبية التابع لها الوظيفة، وذلك من يوم 29/3/2022 وحتى يوم 28/4/2022، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.