بوكينج شرم الشيخ وأفضل الفنادق والمنتجعات بها

بوكينج شرم الشيخ وأفضل الفنادق والمنتجعات بها
بوكينج شرم الشيخ

بعض الأشخاص يرغبون في بوكينج شرم الشيخ لقضاء وقت مميز مع العائلة، حيث تعد مدينة شرم الشيخ واحدة من أكبر المدن السياحية الموجودة في سيناء، حيث شهدت شرم الشيخ في السنوات الماضية تطوراً كبيراً لتصبح مناسبة للنشاط السياحي.

وتعود أهمية مدينة شرم الشيخ بسبب موقعها الجغرافي، حيث تقع عند رأس البحر الأحمر الذي يتفرع منه خليج العقبة و السويس، كما تشتهر مدينة شرم الشيخ بأن بها العديد من المحميات.

بوكينج شرم الشيخ
بوكينج شرم الشيخ

بوكينج شرم الشيخ 

عند حجزك في أحد فنادق شرم الشيخ فإن هناك عدة مزايا سوف تستمتع بها، من بين تلك المزايا الآتي:

  • تتميز بوجود عدة محميات طبيعية من بينها محمية نبق، ورأس محمد، ورأس أم سيد، ورأس نصرانى.
  • كما توجد بها جزيرتان وهما صنافير وتيران عند مدخل خليج العقبة.
  • بالإضافة إلى امتلاك شرم الشيخ بنية تحتية مميزة مع تقديم جميع الخدمات بجودة عالية.
  • أسعار تنافسية تقدم لك.

حجز فنادق شرم الشيخ بوكينج 

تُعتبر مدينة شرم الشيخ من أشهر أماكن الاسترخاء في العالم، حيث خلال عشرة أعوام فقط تم بناء 150 فندق معظمها منتجعات، كما أن كل فندق في المدينة يوفر للساحة كل سبل الترفيه والراحة بالإضافة إلى أنه مصمم على الطراز الحديث، كما يوجد مطاعم ضخمة تقدم للسائح أكلات غربية و شرقية.

كما يوجد عدة مقاهي والكثير من الملاهي التي تناسب الكبار والصغار، بالإضافة إلى وجود أماكن للعب التنس وركوب الخيل وغيرها الكثير، لذا يُعد بوكينج شرم الشيخ هي الوجهة الأولى لأي ساح قادم إلى مصر.

عروض بوكينج شرم الشيخ 

كل عام يتم تقديم عدة عروض مميزة للعائلات والأشخاص الذين يريدون قضاء وقت مميز بالمدينة، من بين تلك العروض التالي:

  • حجز في فندق تيفولى اكوا بارك لمدة 4 أيام”ثلاث ليالي” بسعر 2640 جنيه.
  • بوكينج شرم الشيخ في فندق فالكون نعمة ستار 3 نجوم لمدة 4 أيام بسعر 2475 جنيه.
  • فندق فالكون هيلز 4 أيام 3 ليالى بسعر 2325 جنيه.
  •  فندق دايف إن لمدة 4 أيام بسعر 2805 جنيه.
  • فندق أمواج عيون ريزورت لمدة 4 أيام 4200 جنيه.
  • فندق شارميليون كلوب خمس نجوم لمدة 3 ليالي 7800 جنيه.

فندق ماريوت شرم الشيخ بوكينج

يوجد منتجع ماريوت في مدينة شرم الشيخ وبالتحديد في وسط خليج نعمة، يتميز بأنه ملئ بالحدائق وحمامات السباحة، كما يوجد بداخل المنتجع شاطيء مميز، كما بإمكانك الإقامة على شاطيء البحر القريب من الطريق السريع والاستمتاع بالمناظر الخلابة في كل صباح.

كما تحتوي غرف المنتجع على أماكن مكيفة، وتحتوي أيضًا على شاشات مسطحة يمكنك متابعة كل ما تحبه، كما يوجد جيم داخل المنتجع للحفاظ على لياقة الضيوف والحصول على حمام ساونا مميز، بالإضافة إلى وجود مطاعم مجهزة على أعلى مستوى تقدم أكلات إيطالية، ويابانية، و عربية.

وبصدد الحديث عن بوكينج شرم الشيخ فإن منتجع ماريوت يتيح بعض الخدمات بالمجانٍ من بينها خدمة النقل لحجز الأجنحة، ولا بد أن تخبر المسؤولين عن وقت وصولك إلى المنتجع، كما بإمكان جميع الضيوف استعمال خانة الطلبات عند الحجز في المنتجع.

بالإضافة إلى أن المنتجع يتيح للأشخاص الذين يقومون بحجز وجبتي طعام فرصة للتمتع بوجبة من الطعام في ثلاث مطاعم مختلفة أو الذهاب إلى البوفيه الأساسي.

بالميرا قمر الزمان شرم الشيخ بوكينج 

في حالة كنت تريد أن تستمتع بإقامة مميزة مع أسرتك في فندق الميرا خمس نجوم الذي كان يسمى في السابق بإسم”ثرى كورنر بالميرا ” قم بالحجز ثلاثة ليالي سوف يكون السعر شامل وجبة الإفطار، و الغداء، و العشاء بالإضافة إلى تقديم بعض المشروبات الخفيفة.

بالإضافة إلى تقديم المنتجع للضيوف التنقل بالأتوبيسات السياحية المكيفة بالمجانٍ، كما أن الفندق يقدم أفضل الخدمات بجودة مميزة وباستخدام أفضل أدوات التعقيم.

سافوي شرم الشيخ بوكينج 

في حالة كنت تريد بوكينج شرم الشيخ فإن منتجع سافوي يُعد من أهم منتجعات الخمس نجوم في شرم الشيخ، وذلك لأنه سوف يوفر لك وللعائلة كل سبل الترفيه، حيث يكون المنتجع على الشاطئ مباشرة.

ويوجد في قلب ميدان سوهو، بالإضافة إلى وجود أماكن مصممة على طراز فاخر وبها تلفزيونات، كما توجد 5 مسابح يمكنك ممارسة رياضة الغطس و الغوص بهم، ويتوفر في المنتجع أيضًا ملاعب للاسكواش و التنس.

بوكينج شرم الشيخ
بوكينج شرم الشيخ

رويال سافوي شرم الشيخ بوكينج 

تتميز جميع الغرف الموجودة في منتجع سافوي بأنها مصممة على الطراز العصري بشكل أنيق، مع وجود في كل غرفة شرفة بإطلالات بانورامية تطل على الحدائق والمسابح.

كما أنك سوف تستمتع للغاية عندما تعلم أن بداخل منتجع سافوي يوجد 6 مطاعم، يقدمون للضيوف وجبات و أطباق مختلفة من جميع أنحاء العالم.

حيث توجد مأكولات آسيوية و مأكولات من البحر الأبيض، علاوة على ذلك يتم تقديم أطباق إيطالية شهية لمحبي الأكلات الإيطالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *