جامعة الفيوم تنفي توقف المستشفي القديم

0 0

كنبت: مروة مصطفى

أصدرت جامعة الفيوم اليوم بيانا إعلاميا بشأن ما نشر على صفحات التواصل الإجتماعي عن إحدى مستشفيات الفيوم وكان نصه:

في إطار حرص جامعة الفيوم على إظهار الحقائق كاملة، نفى أ.د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ما نشرته بعض صفحات التواصل الإجتماعي عن إحدى مستشفيات جامعة الفيوم، وأكد سيادته أن ‏العمل مستمر في مستشفى الجراحة (مستشفى الجامعة القديمة)، مع إستمرار إستقبال حالات الطوارئ وإجراء العمليات الجراحية وكذلك متابعة الحالات المحجوزة بالعناية المركزة والأقسام الداخلية، مؤكدا سيادته أن ما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من غلق مستشفى الجامعة هو مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

وأوضح أ.م.د محمد صفاء الدين مدير عام مستشفيات جامعة الفيوم، أنه تم رصد إصابة بعض أفراد هيئة التمريض نظراً لإختلاط بعضهم بحالات إيجابية من أهلهم و ذويهم أو اختلاطهم مع زملاء مصابين لهم في مستشفيات خاصة، الأمر الذي ترتب عليه نقل العدوى لهم.

و تم حجز المصابين بمستشفى الباطنة الجامعي المخصص للعزل وتم إتخاذ إجراء إحترازي يتضمن عزل منزلي لزملائهم المخالطين لهم خلال فترة عدم ظهور الأعراض مع مراعاة التواصل اليومي معهم أو عزل بعض ‏أعضاء هيئة التمريض داخل المدن الجامعية وعمل‏ اللازم لهم في حال ظهور أي أعراض مثل عمل المسحات و PCR أو الأشعة المقطعية والتحاليل.

وأضاف: ويتمنى رئيس جامعة الفيوم الشفاء العاجل لرجال المستشفيات الجامعية الأبطال الذين تحملوا كل المخاطر من أجل مجتمعهم ووطنهم.

وتهيب إدارة الجامعة بكافة أفراد المجتمع، والصحافيين الشرفاء، ومسؤولي المنصات الإلكترونية، بالتعامل على نحو أكثر دقة ومهنية حرصا على الصالح العام.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول