بيكيه يعلن إعتزاله… والسبب شاكيرا

في خطوة مفاجئة لجمهور كرة القدم اعلن مدافع برشلونه جيرارد بيكيه إعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 35 عاماً، مؤكدا أن أخر مبارياته ستكون “ضد ألميريا” في الدوري الإسباني في كامب نو.

وقال بطل العالم وأوروبا عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الخاصة به: ” كرة القدم أعطتني كل شيء وأنتم يا كاتالونيون أعطيتموني كل شيء الأن وقد تحققت احلام ذلك الولد، أريد ان أقول لكم ان الوقت قد حان لوضع حد لهذه الرحلة”.

ووسط صدمة عشاق عشاق كرة القدم عموماً وجماهير فريق برشلونة خصوصاً من قرار بيكيه المفاجيء، أعلنت صحفية “ماركا” الإسبانية ان لإعتزال بيكيه في هذا الوقت الحساس من العام أسباب عديدة أهمها مشاكله مع زوجته السابقة  المغنية العالمية شاكيرا .

 شاكيرا وبيكيه

تعرف بيكيه الى المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا خلال تصوير فيديو كليب “واكا واكا” خلال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا التي أحرزها منتخب بلاده للمرة الأولى، وأنجب منها ولدان ثم أعلنا إنفصالهما مؤخرا بسبب خيانة بيكيه كما أعلنت شاكيرا.

كان لهذ الإنفصال أثر كبير على شعبية “بيكيه” ومستوى أداءه، كما أنه تضرر  من معركة الوصاية على أطفاله، حيث قررت شاكيرا الإنتقال للعيش شكل دائم في الولايات المتحدة الأميركية، مما سبب له المزيد من الألم  لأنه لم يعد قادرا على رؤية أطفاله.

إنجازات بيكيه

لعب بيكيه مع المنتخب الإسباني بين 2209- 2018 وحقق معه كأس العالم 2010 وكأس أمم اوروبا 2012 قبل ان يعتزل دوليا بعد مونديال روسيا الأخير.

يذكر ان بيكيه حقق مع برشلونة 8 ألقاب في الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا 3 مرات، وكأس ملك اسبانيا 7 مرات اضافة الى القاب أخرى.

وقد كان النجم الإسباني أهم وأبرز عناصر دفاع النادي الكتالوني لسنوات عديدة، وإعتبره الكثيرون أفضل مدافع في برشلونة خلال سنوات، وسيبقى في ذاكرة عدد كبير من الجماهير الإسبانية البطل الذي تنازل عدة مرات عن راتبه ليساعد النادي البرشلوني في أسوأ فترات الأزمات المالية التي مر بها.

بعد سنوات من العطاء سيرحل  اللاعب الشهير “بيكيه”، وستبقى تطورات حكايته مع شاكيرا حديث االصحف والجماهير في كل انحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *