بسبب زلزال تركيا.. تأجيل مسلسل قيامة عثمان 116

تصدر مسلسل قيامة عثمان 116 تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تأجيل عرض الحلقة، الذي كان من المقرر عرضها أمس الأربعاء، وهو ما جعل المشاهدون يتسائلون عن السبب.

الشركة المنتجة تعلن تأجيل مسلسل قيامة عثمان  116

وكانت منصة عرض مسلسل قيامة عثمان ، قد أعلنت تأجيل الحلقة 116، بسبب زلزال تركيا الذي راح ضحيته عدد كبير من الضحايا، ونشرت بيان لتوضيح سبب التأجيل عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر.

سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان 116

وقالت:” كما وصلنا من الشركة المنتجة، تم تأجيل حلقة المؤسس عثمان المفروض عرضها هذا الأربعاء، نظرا للأوضاع الإنسانية الصعبة وأسرة منصة نور يلاي ترجو من الله الرحيم السلامة للجميع والشفاء العاجل للجرحى والرحمة للضحايا.

وأكدت الشركة المنتجة عرض مسلسل قيامة عثمان 116، يوم الأربعاء القادم في موعدها على القنوات الناقلة له، حيث يعد من أبرز المسلسلات الدرامية التركية التي حصدت العديد من المشاهد العالية في الوطن العربي.

قصة مسلسل قيامة عثمان 116

وتدور أحداث المسلسل حول 3 أحداث رئيسية، والتي من المفترض حلها ومن أهمها مواجهة القبائل التركية مع المغول، بالإضافة إلى استمرار الصراع بين السيد عثمان ومن جميع من حوله، لوضع خريطة تأسيس للدولة العثمانية من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين.

مسلسل قيامة عثمان 116

أبطال مسلسل قيامة عثمان 

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: بوراك أوزجيفيت، يلديز شاجري، أوزجي تورير، كان يالتشين، نويان أوزير، دنيز حمزة أوجلو، فاتح إيهاب.

القنوات الناقلة له

يعرض مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة atv يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المحايد الاخباري

ويأتي تردد القناة على 10796 معدل الترميز 27500 معدل الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *