تألقت منذ السادسة عشر فى الغناء تعرف على ذكرى ميلاد “كارمن سليمان”

عدد الزوار : 35

كتبت : كريمان عبد الفتاح

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة كارمن سليمان التى ولدت 7 أكتوبر 1994 ، وكانت من عائله محافظه حيث كانت والدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء ،

بداياتها فى الغناء :

وجدت الأم هذه الموهبة عند ابنتها فشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار و آراب آيدول والذى كان أول خطوه فى مشوارها الفنى .
وحصلت على بكالوريوس من المعهد الدولى العالى للإعلام من أكاديمية الشرق،

آراء الحكام :

و اشتهرت كارمن منذ دخولها آراب آيدول عندما قامت بتجربة الأداء للمرة الثانية عندما قال راغب علامه أنها بكل تاكيد ستصل إلى النهاية ،وبالفعل وصلت كارمن إلى توب 2 غيرلز ثم حققت الفوز وأصبحت أول أرب آيدول في تاريخ البرنامج ،كانت معظم اختياراتها ناجحة، ولكن انتقدها الحكم حسن الشافعي وقال انها لم توفق في اختيار اغنية اضواء الشهرة لكارول سماحه.
ووصلت كارمن إلى المرحلة النهائية ، وأصبحت تتنافس على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة ،

فوزها باللقب :
وفازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب”أراب
آيدول” في موسمه الأول بعد أن حصلت على أعلى نسبة اصوات من قبل الجمهور في التصويت الذي بدأ مساء يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2012 لغاية اليوم التالي. ّ وتم الإعلان عن النتيجة بحضور المشتركين ولجنة التحكيم وضيفة الحلقة الفنانة لطيفة التونسية.
وفازت المشتركة بالإضافة إلى اللقب، بعقد إدارة
أعمال وإنتاج البوم غنائي، وعقد لتمثيل احدى شركات المشروبات الغازية (بيبسي) وسيارة شيفروليت.

رأى الملحن حلمى بكر :

وقد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشر موجهة من المجلس الأعلى للثقافة فى مصر ، وقد قدمها المطرب الكبير هانى شاكر فى حفلته فى دار الأوبرا المصرية وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة إحساسها، كما قال عنها الملحن حلمى بكر عندما سألته الإعلامية هبه الاباصيرى عن موهبة جديدة سيقدمه للوسط الفنى أن هناك فتاة تغني مع والدتها وهذه الفتاة معجزة غنائية رغم أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.

أعمالها الفنية :
وطرحت كارمن ألبومها الأول ” أخبارى” من كلمات الشاعر السعودى عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ فى الأسواق فى فبراير عام 2014 ،وقد ضم الألبوم 12 اغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة، كما اشتركت مع الفنانه دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية “عظمة على عظمة” ّ وصور فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

وتعتبر أغنية “كلام كلام ” أول أغنية لكارمن والتى طرحتها فى 4 مارس عام 2013 ،

ومن جهة اعمالها فى الرسوم المتحركة، رشحت كارمن سليمان لدور آنا من فيلم ملكة الثلج وأنتهى الأمر بإعطائه لشروق صلاح الشريف، بينما قامت كارمن سليمان بالدور الغنائي لموانا من فيلم ديزني
الكلاسيكي موانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock