تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا
تاريخ مواجهات الهلال

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد، تتجه أنظار الجماهير من جميع أنحاء العالم اليوم الثلاثاء إلى ملعب المملكة أرينا في السـعودية، لمتابعة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والاتحاد في كلاسيكو دوري أبطال آسيا.

يأمل الهلال في الفوز بدوري أبطال آسيا واستعادة بطولته المفضلة مرة أخــرى، وذلك لأن آخر مباراة جمعتهم مع أورورا ريد دايموندز الياباني الياباني خسروا بهدفين لهدف، حيث توج الفريق الياباني بدوري أبطال آسيا، بينما يأمل فريق الاتحاد بطل دوري روشن السعودي لكرة القدم في الفوز بلقب أبطال آسيا.

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ستقام المواجهة الآسيوية بين الاتحاد والهلال على ملعب كينغدوم في الرياض، والذي يعتبر “الوجه السعيد” للهلال الذي فاز بكأس موسم الرياض على حساب النصر، وفاز على الاتحاد بالكلاسيكو يوم الجمعة الماضي.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد

منذ عام 2021، فشل الهلال والاتحاد في الفوز على الهلال، حيث التقى الفريقان سبع مرات، فاز الهلال في ست منها وتعادلا مرة واحدة.

وفي جميع البطولات، لعب الهلال والاتحاد 152 مباراة، فاز الهلال في 65 مباراة فقط مـقابل 49 مباراة للاتحاد، وعلى المستوى المحلي، فاز الهلال في 48 مباراة وتعادلا في 27 مباراة، مقابل 29 مباراة للعميد.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد، أما على المستوى الآسيوي، فقد لعب الفريقان أربع مباريات، وكانت الأفضلية للاتحاد بفوزين وهزيمة واحدة وتعادل واحد، ويمتل الفريقان الفرصة للفوز بالمباراة فأما أن يعدل الهلال موقفه أو يعزز الاتحاد تفوقه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وداخل المملكة العربية السعودية، يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة على قناة SSC Sport HD1.

ويمكن متابعة تقنية البث المباشر على تطبيق TOD TV، أما على الصعيد العالمي، فيمكن لمشجعي الهلال والاتحاد مشاهدة المباراة عبر شبكة نورد في بي إن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *