تامر أمين لرقية اليزيدي: هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري

تصدرت الفنانة سما المصري مؤشرات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك عقب عرض حلقة الإعلامي تامر أمين عبر شاشة قناة الشمس مع الإعلامية رقية اليزيدي، خلال برنامج “العنيدة” والذي رد فيها على تصريحاته بشأن الإرتباط بها من قبل، سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول تصريحات تامر أمين عن علاقته بسما المصري، من خلال هذا التقرير.

تامر أمين

من هي سما المصري؟

تامر أمين

سما المصري مواليد 15 يوليو 1976، واسمها الحقيقي سامية، و هي راقصة مصرية وممثلة ومغنية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من جامعة الزقازيق كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

ملخص تصريحات تامر أمين عن علاقته بسما المصري

تامر أمين

حل الإعلامي تامر أمين ضيفا ببرنامج «العنيدة» على قناة «الشمس» وكشف عن جوانب كثيرة من حياته الشخصية وعلاقته بالفنانين، ومنهم الراقصة سما المصري التي تصدر اسمها ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحات تامر أمين عنها خلال الحلقة.

وعلق تامر أمين على سؤال «كنت بتخرج مع الفنانة سما المصري زي ماقالت؟»، ليرد تامر على السؤال الموجه له منفعلاً على الهواء قائلا :«انا بخرج معاها؟ عايز حد شافني معاها، أي طريق حتى، بلاش مكان».

و أضاف تامر أمين :«لما نزلت سما فيديو ليا بعد الهجوم عليها الكل ضحك عليها، عشان مفيش حد يصدق اللي بتقوله عني».

ووجهت له مذيعة البرنامج سؤالا آخرا قائلة :«مطلبتش منها تكونوا مع بعض وكده ؟» ليرد تامر متساءلاً: «انتي عاقلة؟ .. أنتي بتقولي ايه عيب أكون معاها فين ده كلام لا .

وكانت الراقصة سما المصري قد أوردت في لقاء لها ببرنامج «شيخ الحارة» على قناة «القاهرة والناس» مع الإعلامية بسمة وهبة ردا على سؤال الأخيرة:«ليه مستقصده تامر أمين ؟»، لترد سما المصري :«غلطانة أن محبستش تامر امين ..بتهمة السب والقذف».

واضافت سما خلال لقاءها السابق: «تامر أمين بوشين بيخرج ويسهر معانا ويطلع ينكر ده وينتقدني«، وتابعت :«محمد السبكي يشهد».

ماذا قالت سما المصري في تصريحات لها من قبل عن علاقتها بالإعلامي تامر أمين ؟

صرحت سما المصري من قبل خلال إحدي اللقاءات التليفزيونية قائلة:” مابحبش أي بني آدم عايز حاجة وما وصلش لها ينتقد الناس، عيب”.

ليرد تامر أمين عليها ساخرًا:” كان نفسي وحلم عمري أرتبط بيها، وأشتغلت وكونت نفسي، لكن للأسف رفضت لإني مش مستواها، كل إنسان من حقه قول ما يشاء، لكن يوجد عند الناس قدر من العقل لمعرفة الكلام الذي يمكن تصديقه”.

أعمال وبرامج سما المصري

تامر أمين

قدمت سما المصري عدة أدوار ثانوية خلال بعض الأفلام، وكان من أبرزهم فيلم “الشايب”، فيلم “إمبراطورية مين”، فيلم “نظرية عمتي”، فيلم “على واحدة ونص”، فيلم “بنتين من مصر”، فيلم “الدادة دودي”، فيلم “صايع بحر”.

وقدمت عدد من البرامج وهي: برنامج “قطعوا الرجالة”، برنامج “هاني هز الجبل”، برنامج “قلبك أبيض”، برنامج “لعنة الفرحنا”، تم استضافتها في برنامج “رامز قرش البحر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.