محرز و تايلور وارد يتزوجان للمرة الثانية بحضور بناتهما الـ 3

محرز و تايلور وارد يتزوجان للمرة الثانية بحضور بناتهما الـ 3

تم عقد قران رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ” قانونياً ” في لندن، يوم أمس الإثنين، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين بحسب ما جاء في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

هذا الزواج هو الثاني للثنائي بعد أن سبق وعقد محرز لاعب فريق أهلي جدة السعودي، وتايلور قرانهما أيضاً بحسب الشريعة الإسلامية في يناير 2022.

تايلور وارد ورياض محرز وأجواء الزواج

بحسب ما جاء في صحيفة “ذا صن” الإنكليزية من المقرر أن يقيم الثنائي إحتفال زفاف ثالث في وقت لاحق من هذا العام، بعد الزفاف المدني الذي أقاماه يوم أمس.

وكانت العارضة تايلور وارد قد نشرت عبر خاصية  الستوري على صفحتها الشخصية في انستغرام، بعض أجواء الإحتفال وعلقت عليها بالقول: ” تزوجي صديقك المفضل”، كما شاركت متابعيها  فيديو لبنات رياض الثلاثة برفقة شقيقتها وهم في طريقهم الى الحفل.

عائلة تايلور وارد ورياض محرز
عائلة تايلور وارد ورياض محرز

كما شاركت شقيقة وارد مع المتابعين، لقطات من حفل عشاء الزوجين ، إضافة الى صورة كيكة الإحتفال، وعلقت :” اليوم ستصبحين زوجة”.

من جهته، أعاد محرز نشر صور الزفاف  على صفحته الخاصة على إنستغرام دون أن يُعلق.

يذكر أن تايلور كانت قد ولدت طفلتها الأولى من محرز في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات الجزائري رياض محرز، بعد إبنتيه من زوجته السابقة البريطانية ذات الأصول الهندية  ريتا جوهال.

تايلور وارد ومحرز نجما إنستغرام

الجدير بالذكر ان النجم الجزائري كان قد إنتقل من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الى صفوف الأهلي السعودي هذا الموسم، مع العلم أنه إرتبط بوارد بعلاقة منذ العام 2020.

أما تايلور وارد فهي عارضة أزياء وانفلونسر بريطانية معروفة، يتابع حسابها على انستغرام أكثر من مليونان  شخص، وهي تقوم بالتسويق للعلامات التجارية العالمية، وهي حاصلة على شهادة في الموضة.

ولدت تايلور في العام 1998، ولديها ثلاثة أشقاء، وهي إبنة لاعب كرة القدم السابق آشلي وارد الذي تقاعد في العام 2005.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *