تجديد حبس الجزار المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيق

تجديد حبس الجزار المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيق

كتبت: عائشة حافظ

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته ربة منزل تبلغ من العمر 28 عامًا، بسبب خلافات زوجية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وقد اعترف الجزار المتهم بقتل زوجته في الهرم، بالاتهامات المسندة إليه من قبل النيابة العامة بجنوب الجيزة.

 

وقال المتهم: إنه يرتبط بصلة قرابة مع المجني عليها، حيث إنها من أبناء عمومته، وأنه تزوجها منذ عدة سنوات، زواجًا تقليديًا بعدها بدأت تدب الخلافات بينهما، التي لم تكن تنتهي، حتى وصل الحال بها أن قررت مقاضاته أمام محكمة الأسرة للحصول على حق تمكين من مسكن الزوجية ونفقة.

 

وتابع أنه بعد علمه برفع دعوى قضائية ضده، بدأ في محاولة الإصلاح بينه وبين زوجته، وسمح له العودة إلى المنزل مرة أخرى، بعدما كان رافضًا ذلك من قبل، وبدأت الأمور تسير بشكل طبيعي بينهما إلى أن اكتشف أنها لم تتنازل عن الدعاوى القضائية التي رفعتها ضده، رغم جلسات الصلح التي عقدوها، وكتابته “قائمة منقولات” جديدة، وهو ما جعله يجن جنونه.

 

وأضاف أنه حدثت مشاجرة عنيفة بينه وبين زوجته يوم ارتكابه الجريمة، دفعته لاستلال سكين والانقضاض عليها وضربها حتى لقت مصرعها، بعدها قام بمحاولة إخفاء آثار الجريمة، ووضع بقايا جثمانها في ثلاجة لحوم يحتفظ بها داخل المنزل، حتى لا تخرج رائحة عفن منها وتفضح أمره، تمهيدًا للتفكير في خطة للتخلص من الجثمان، دون أن يشعر به أحد.

 

كانت غرفة النجدة قد تلقت بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الهرم،وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل تدعى “أ.ف” مقطعة أشلاء داخل ثلاجة مسكنها، وتبين هروب زوجها ” م.ش” جزار، ووجهت أسرة الضحية اتهامًا للزوج بقتلها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.