تجمعات غريبة في منطقه المحروسة

0 45

كتب /كريم سامي

 

رصدت جريدة المحايد الاخباري اليوم بمنطقة المحروسة علي طريق السلام الصحراوي تجمع عدد كبير من الناس وجاء ذلك مخالفا للقوانين الذي وضعتها الدوله معاكسه تماما لكل الاجراءت الاحترازية الذي استخدمتها الدوله لحمايه مواطنيها مراعايا فيها كل اساليب الحفظ والامان.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي في فتوحات من ضمن خارطه الطريق الي القيام بالعديد من المشاريع القوميه حيث قام بنقل مناطق العشوائيات الي مناطق اكثر رقي وتحضر مثل مدينه الاسمارات ومدينه المحروسه التي تشهد اليوم حشد كبير من الناس.

 

في 3 يوليو 2013، اطلق وزير الدفاع وقتها، عبد الفتاح السيسي، خارطة طريق ومستقبل مصر

وجاءت قرارات خارطة المستقبل التي أعلنها السيسي فى خطابه كالآتي: “تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت، يؤدي رئيس المحكمة الدستورية العليا اليمين أمام الجمعية العامة للمحكمة، إجراء انتخابات رئاسية مبكرة على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد خلال المرحلة الانتقالية لحين انتخاب رئيس جديد، تشكيل حكومة كفاءات وطنية قوية وقادرة تتمتع بجميع الصلاحيات لإدارة المرحلة الحالية، تشكيل لجنة تضم كل الأطياف والخبراء لمراجعة التعديلات الدستورية المقترحة على الدستور، وضع ميثاق شرف إعلامي يكفل حرية الإعلام، ويحقق القواعد المهنية والمصداقية والحيادية وإعلاء مصلحة الوطن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول