تحت شعار “لا للمنشطات”.. تنطلق اليوم بطولة رفع الأثقال ببور سعيد

تحت شعار “لا للمنشطات”.. تنطلق اليوم بطولة رفع الأثقال ببور سعيد

يبدا اليوم السبت الموافق 2022/2/12، بطولة الجمهورية في رفع الأثقال للناشئين بمحافظة بور سعيد تحت سن ال 15 و ال 17 عام، للشباب و الشابات استعداد لبطولة العالم بالمكسيك واليونان.

 

وتنطلق البطولة تحت شعار « لا للمنشطات »، و يقوم خلالها «محمد عبد المقصود» الرئيس الجديد لاتحاد رفع الأثقال، ندوة للتوعية للتوعية بأخطار المنشطات و التي كانت السبب في إيقاف النشاط في مصر لمدة عامين، بالإضافة إلى منعها من المشاركة في الأولمبياد.

 

و تبدأ البطولة ببطولات الناشئات ثم الناشئين، وتقام خلالها عدة ندوات للحكام للحديث عن كل ما هو جديد في الأتحاد الدولي لرفع الأثقال، بالإضافة إلى ندوة خاصة بالأطقم الطبية واللجنة الفنية التي يترأسها اللواء مختار عماره.

 

وأكد رئيس الأتحاد «محمد عبد المقصود» على أن البطولة تشهد منافسات قوية و ساخنة وذلك بوجود أكثر من 350 لاعبا و لاعبة على مستوى عالى من الكفاءة من مختلف محافظات الجمهورية.

 

و أضاف رئيس الاتحاد انه قام بوضع مكافآت تحفيزية مادية لاول مرة في بطولة، وهذه المكافآت وضعت لاصحاب المراكز الأولى في كل الأوزان، وأيضا سوف يقام على هامش البطولة تكريم لفيف من رموز اللعبة والأبطال السابقين.

 

وأشار ايضا إلى وجود سينمار للمنشطات في البطولة وذلك بحضور جميع مدربي الجمهورية بالإضافة إلى اللاعبين المشاركين في البطولة، على أن يكون هذا السينمار في كل بطولة جمهورية.