تحريات في مركز القسطرة والقلب بالدقي لمعرفة سبب الحريق

تحريات في مركز القسطرة والقلب بالدقي لمعرفة سبب الحريق

 

كتبت: رغداء عبدالرحمن

كشفت التحريات والمباحث الجنائية في الجيزة حول نشوب حريق أعلى مركز القسطرة والقلب بالدقي، والوقوف على أسبابه وملابساته وظهور الأدلة، وتبين أن النيران اندلعت بكمية من المخلفات ولم تسفر عن أية خسائر مالية وبشرية.

وانتقل المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي بقوة أمنية وتبين من الفحص أن هناك كمية من مخلفات الأشجار والأوراق اندلعت بها النيران؛ أدى ذلك لتصاعد الأدخنة، وتم إخماد الحريق فور اشتعاله ولم يمتد لأي معدات طبية، ورجحت التحريات والمباحث الجنائية أن اشتعال النيران حدث ؛نتيجة إلقاء سيجارة لأحد سُكان العقارات المجاورة للمركز، خاصة أن العقارات حوله أعلى منه بطابقين.

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريق قد نشب داخل غرفة صُنعت من الصاج أعلى مركز القسطرة والقلب بالدقي ولم يسفر عن أي إصابات.

استقبلت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بتصاعد أدخنة كثيفة من مركز القسطرة والقلب بقسم شرطة الدقي ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بـ 3 عربات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، وتبين أن النيران اندلعت بإحدى غرفتي الصاج أعلى مركز القسطرة، ولكن تمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق.

وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وقام بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق بعد ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *