تداول عملة الايثيريوم ومميزات تتداولها
الايثيريوم

الايثيريوم، الايثيريوم يثبت أن يكون واحدًا من استثمارات التكنولوجيا الأكثر تماشيًا في كل العصور، والذي تم إنشاؤه في عام 2015 ومنذ تلك الفترة نما بنسبة أكثر من %1000، ومن ناحية أخرى الاثريوم هو عبارة عن شبكة مفتوحة المصدر، أكثر بكثير من مجرد عملة رقمية، كما أنها تتداول تحت مؤشر للعملات الرقمية.

تعتبر أفاتريد وسيطًا رائدًا في المجال مع بعض من أفضل شروط التداول المتاحة، بما في ذلك هوامش العملات الرقمية الأقل في السوق.

ما هو الايثيريوم ETH؟

تم إنشاء وتقديم الايثيريوم (ETH) للعالم في عام 2013 من قبل فيتاليك بوترين، وأعلنت بصورة حية في يوليو 2015، كان يبحث المطورون عن طريقة للتمييز بينها وبين المنافسين، وقاموا بجعلها حصرية مع خصائص تكون واضحة في سوق خاص بها.

لقد حدثوا نهجًا جديدًا مع منصة جديدة ولغة كتابة أكثر أنتشارًا، كما أن برامجها تسمح للعملاء لتشغيل أي برنامج، والأمر الذي يجعل الاثريوم من سلسلة الكتل وتطبيقها أكثر كفاءة من السابق، وأيضًا مع الايثيريوم يتيح للمطورين بناء نوع جديد من البرامج يطلق عليه (التطبيق اللامركزي)، هذه الرموز التكنولوجية لا يوجد سيطره عليها أي فرد أو نظام مركزي.

ميزات تداول إيثريوم وإيثريوم كلاسيك مع AvaTrade

تداول إيثريوم وإيثريوم كلاسيك مع آفاتريد أحتمال أن يكون مفيدًا على نحو لا تقدمه بورصات العملة الرقمية.

كما أن البيع على المكشوف، أو البيع على المدى القصير،(بيع مرتفع، شراء منخفض)، حيث يتم تحديد البيع (القصير) الذي يتيح للمتداول بالتداول والاستفادة عندما تنخفض الأسواق ثم جني الأرباح عندما ترتفع مرة أخرى. 

الرافعة المالية العالية هي عبارة عن قرض من شركة الوساطة المالية للمتداول، وهذا يتيح للمستخدم فتح مراكز أكبر بكثير مع حد أدنى لمبلغ الاستثمار، يمكن أن تكبر أرباحك المحتملة، وفي الوقت ذاته يمكن أن تكبر خسائرك.

التداول الآلى هو البرنامج الذي يخلق أوامر تلقائية ويقدمها إلى سوق صرف العملات، ويتيح لهذه النظام أداء المهام المتكررة بسرعة عالية، فإنه يمكن أيضًا توفير التداول الإجتماعي أو نسخ الصفقات لمتداولين ذوي الخبرة مع سجل نجاح مثبت.

الايثيريوم
الايثيريوم

التداول مع آفاتريد يعني أن المحفظة ليست مطلوبة من قبل المتداول، حيث يتم تنفيذ الصفقات  بالرغم من نظام التشفير المتوفر لدينا عبر منصة التداول المحمية عبر الإنترنت، وهذه تعتبر ميزة كبيرة في تخطي عمليات القرصنة المحتملة والسرقة.

لماذا تتداول عقود فروقات العملات الرقمية؟ 

الأمان الكامل يتم حماية أموالك طوال الوقت وذلك مع توفر ستة هيئات رقابة وحسابات منفضلة.

كما يمكنك الاختيار بين العديد من العملات الرقمية، تداول مجموعة واسعة من العملات الرقمية المتاحة على منصاتنا للتداول، لا يوجد رسوم خفية. 

العملات الرقمية لا تنام، أفاتريد هو أحد الوسطاء القلائل الذين يقدمون خدمة ودعم على مدار الساعة بـ 14 لغة.

الرافعة المالية السخية قم بزيادة رأس مالك الأولى باستخدام رافعة مالية سخية واحصل على إمكانية أكبر لاستغلال رأس مالك، ما يصل إلى 1:2(بالنسبة للمقيمين في الاتحاد الأوروبي) 1:25 (بالنسبة لغير المقيمين في الاتحاد الأوروبي).

الحد من مخاطر يمكنك تحديد مستويات الربح والخسارة مسبقًا باستخدام تحديد وقف الخسارة أو تجميع الأرباح عند التداول، حدد الحد الأقصى للمبلغ الذي تكون على استعداد للمخاطرة به عند المضاربة على السعر، أو تحديد السعر الذي ترغب في جني الأرباح عنده، تتوفر أيضًا الأوامر المستقبلية مثل تحديد الشراء عند نقطة محددة أقل أو أعلى من سعر السوق الحالي.

تداول العملات الرقمية مقابل العملات المشروعة، على عكس العديد من البورصات الموجودة هناك، والتي تقيد عملائها بتداول العملات الرقمية مقابل العملات الرقمية فقط، لكن يمكن لعملائنا تداول العملات الرقمية مقابل العملات المشروعة أيضًا (الدولار الأمريكي، اليورو، الين الياباني وغيرها)، كما أن التطبيقات محمية ضد عمليات السرقة والقرصنة بسبب التشفير المضمون، ولا يمكن أن تخضع للرقابة، حيث تستند التطبيقات على مبدأ عملية صنع القرار الجماعي، لا يتيح لطرف ثالث إجراء تغییرات علی أي من البیانات.

والاثريوم يتحرك إلى الأمام مع منصة سهلة الاستخدام، والتي تساعد الناس من الاستفادة من استخدام نظام سلسلة الكتل (بلوكشين) المتطورة.

سعر Ethereum وعوامل السوق

يمكن الاثريوم أن يكون أكثر من مجرد عملة رقمية،  قيمتها في سلسلة الكتل من حيث لغة البرمجة كبيرة وتسمى الصلبة، الهدف من ورائها أن تكون شيئا مختلفًا تمامًا عن جميع القطع النقدية الأخرى، مع زيادة تطبيقها، فإن هناك إرتفاع في الطلب من قبل المطورين.

ارتفع سعر الإثريوم مؤخرًا وقد وصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، وكان البيتكوين أيضًا في إرتفاع، وعندما يحدث هذا فإنه يعزز من رغبة المستثمرين في التداول على العملات الرقمية ، حيث يمكن الحصول على المكاسب، يعد الاثريوم والبيتكوين غير منافسين لبعضهما البعض، على حد سواء يمكن أن تستفيد عندما يرتفع إحداهم.

كما أن الأحداث العشوائية يمكن أن تؤثر على إرتفاع سعر الإيثريوم أو إنخفاضه، مثل التحطم المفاجئ والقوي في قيمة ايثريوم عمومًا الذي حدث في يونيو 2017، وخبر تحطم الاثريوم حدث في غضون فترة قصيرة من الزمن، حرفيًا بعد عدة ثواني من عمليات بيع كبيرة وهو ما دفع المتداولين الآخرين لتصفية عملتهم الرقمية، وبالرغم من ذلك فإن في غضون ثواني قامت خوارزميات الكمبيوتر بعملية الشراء مجددًا حيث عاد السعر كما كان مرة أخرى، وأيضًا يمكنك أن ترى تغير العملات الرقمية من شأنه أن يغير الأسعار في غضون ثواني.

وهناك ثلاثون مصرفًا كبيرًا، وعمالقة تكنولوجيا، ومنظمات أخرى بما في ذلك جي بي مورغان تشيس، مايكروسوفت وإنتل، وهم متحدون لبناء إصدارات جاهزة للأعمال من البرنامج وراء الاثريوم، قدرتها على تسجيل وتنفيذ المعاملات دون الحاجة إلى وسيط يجعل هذه التكنولوجيا سلسة الكتل الأكثر شعبية بين الشركات.

كيف استفد من تقلب أسعار عملة الاثيريوم ؟

يقوم المستخدم بالإيداع، ثم يختار عملة الاثيريوم في منصة التداول، بعد ذلك يختار عملات رقمية أخرى يمكنك تداولها.

شروط التداول مع آفاتريد

من ضمن شروط التداول أن يكون هناك فروق أسعار تنافسية، الحد الأدنى لحجم التداول 1،رافعة مالية حتى 20:1، ساعات التداول 24/7، MT4 رمز ETHUSD، 50% الهامش. 

عند التداول مع افاتريد، فإنك تتداول على التغيرات في أسعار العملة الرقمية ولا تشتريها فعليًا.

الحد الأقصى لحجم الصفقات التراكمي للأيثيريوم هو 400000 دولار أمريكي من القيمة الافتراضية. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.