تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل بداية الجولة الـ13

ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2022، قبل بداية مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يتنافس عدد من الأندية المختلفة على صدارة الدوري لذلك هناك اشتعال بين الأندية لم يتوقف إلا عند انتهاء البطولة المقرر ختامها في 30 يونيو 2023.

ونقدم لكم في هذا التقرير ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل بداية الأسبوع الثالث عشر من المسابقة، وأيضاً نتائج مباريات الجولة الـ12.

ترتيب الدوري المصري بعد ختام الجولة الثانية عشر

المركز الأول: يحتل النادي الأهلي صدارة الترتيب لجدول الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، حصل عليهم الفريق من 12 مباراة.

المركز الثاني: بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بعد النادي الأهلي في جدول ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بعد لعب الفريق 12 مباراة من المسابقة.

المركز الثالث: تمكن نادي الزمالك من احتلال المركز الثالث بعد خوض 12 مباراة من منافسة الدوري المصري، ليصل بعد خوض تلك المباريات إلى النقطة 25.

المركز الرابع: احتل نادي بيراميدز الترتيب الرابع من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 23 نقطة، بعد خوض الفريق لـ12 مباراة.

المركز الخامس: استطاع فريق الاتحاد السكندري من احتلال الترتيب الخامس من جدول الترتيب، بعد خوض 12 مباراة في المسابقة، ليصل بعدها إلى النقطة الـ18.

المركز السادس: يحتل نادي غزل المحلة الترتيب السادس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 12 مباراة من عمر البطولة.

المركز السابع: نجح فريق المصري البورسعيدي من حجز المركز السابع من جدول الترتيب، ليصل إلى النقطة الـ17 بعد خوض 12 مباراة.

المركز الثامن: تمكن نادي سيراميكا كيلوباترا من حجز الترتيب الثامن من جدول الترتيب عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية عشر، برصيد 15 نقطة.

المركز التاسع: يحتل فريق أسوان الترتيب التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2022،  برصيد 15 نقطة، حصل عليهم الفريق من 11 مباراة.

المركز العاشر: استطاع فريق المقاولون العرب من حجز المركز الـ10 من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد خوض 11 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن.

المركز الحادي عشر: تمكن فريق طلائع الجيش من احتلال الترتيب الـ11 في الجدول برصيد 13 نقطة حصل عليهم الفريق بعد خوض إحدى عشرة مباراة حتى الآن.

المركز الثاني عشر: يحتل نادي البنك الأهلي هذا المركز بعد خوض 11 مباراة في الدوري الممتاز، وحصل من خلالهما على 10 نقاط.

المركز الثالث عشر: احتل فريق سموحة الترتيب الـ13 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2022، بعدما خاض 11 مباراة، جمع من خلال تلك المباريات 10 نقاط.

المركز الرابع عشر: يحتل نادي إنبي الترتيب الـ14 بعد خوض 12 مباراة، حصل خلالهما على 10 نقاط فقط.

المركز الخامس عشر: يحتل فريق فاركو هذا الترتيب بعد خوض 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ليحصد من خلالهما 9 نقاط فقط.

المركز السادس عشر: يحتل نادي الداخلية الترتيب الـ16 برصيد 9 نقاط فقط، خلال الـ12 مباراة التي خاضها الفريق في الموسم الحالي.

المركز السابع عشر: يحتل فريق الإسماعيلي هذا الترتيب بعد خوض 11 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، ليصل بعدها إلى النقطة الـ7.

المركز الثامن عشر: يحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، بعد خوض 11 مباراة.

ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

نتائج مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز 

إنبي ضد الأهلي: حقق المارد الأحمر فوزاً على نادي إنبي بنتيجة 2 صفر.

الزمالك ضد الداخلية: سيطر التعادل الإيجابي بين الفريقين طوال اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

بيراميدز ضد غزل المحلة: اكتسح نادي بيراميدز نظيره فريق غزل المحلة ليحقق على حساب المحلة فوزاً كبيراً لتنتهي المباراة بنتيجة 4 صفر.

المصري ضد الاتحاد السكندري: نجح نادي المصري البورسعيدي في تحقيق فوزا مهماً على نظيره السكندري بهدفين مقابل هدف.

سيراميكا كيلوباترا ضد فيوتشر: عاد فيوتشر لطريق الانتصارات من جديد بفوز صعب وغالي على نظيره نادي سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 3-2.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو حامل اللقب للدوري الممتاز في الموسم الماضي 2022-2021، للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه، بعدما تصدر جدول المسابقة برصيد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف.

ترتيب الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *