تردد قناة ام بي سي مصر الجديد على النايل سات

انتشر تردد قناة ام بي سي مصر الجديد على النايل سات في التلفاز وهذا الأمر أثار إهتمام كل المصريين وذلك لأن تعتبر قناة إم بي سي مصر واحدة من أهم القنوات الفضائية والتي حققت جماهيرية ونسبة مشاهدة عالية في السنوات الأخيرة ويرجع ذلك لأن تقوم القناة بتقديمه من برامج وأعمال درامية مميزة جديدة وتجذب إليها المشاهد وبالإضافة إلى جودة الصورة ونقاء الألوان وعدم عرض إعلانات مزعجة على مدار اليوم وبدون تقطيع أو تشويش وبجودة HD، كما تعتبر قناة إم بي سي مصر هي واحدة من ضمن مجموعة قنوات إم بي سي.
وقناة إم بي سي مصر هي قناة فضائية تابعة إلى  MBC GROUP، والتي انطلقت في عام 2012 كما تعتبر قناة غير مشفرة ويمكن لكافة المشاهدين متابعتها وتتخطى نسبة مشاهدة عالية جدًا على مدار اليوم وتتميز قناة إم بي سي مصر أنها تعرض برامج تناسب كافة المراحل العمرية وتتنوع بين البرامج الاجتماعية، الإخباري، الثقافية، الدينية، وبالإضافة إلى عرض مجموعة مميزة من الأعمال الرمضانية للعام الحالي ويمكن متابعتها من خلال إدخال التردد التالي على أجهزة الرسيفر.

تردد قناة ام بي سي مصر الجديد

انتشر قناة ام بي سي مصر الجديد وترددها هو 12876 وبينما القمر الصناعي هو النايل سات والاستقطاب أفقي وبينما معدل الترميز هو 27500.

المسلسلات المعروضة على القناة

يعرض الكثير من المسلسلات على هذه القناة فالمسلسل الأول هو المداح 2 من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، هبه مجدي، ولاء الشريف.
والمسلسل الثاني هو مين قال وهو من بطولة جمال سليمان، ديانا هشام، أحمد داش.
والمسلسل الثالث هو مسلسل رانيا وسكينة وهو من بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
ومسلسل توبة وهو من بطولة عمرو سعد، دياب، رحاب الجمل، ومسلسل بطلوع الروح ومن بطولة منه شلبي والهام شاهين.
ويذكر أن تأسست القناة في 17 أكتوبر 2012، وانطلقت رسميًا في 9 نوفمبر 2012 كحركة توسعية لمجموعة إم بي سي داخل مصر، وخصوصا بعد الأحداث التي شهدتها مصر، مما أدى إلى ضعف المنتوج الإعلامي على القنوات المصرية، كما يعتبر مركز تلفزيون الشرق الأوسط أو ما يطلق عليها بالإنجليزية اسم MBC وهي شركة تلفزة عربية سعودية يمتلكها رجل الأعمال السعودي وليد إبراهيم، وتقوم ببث قنوات تلفزيونية منوعة ترفيهية وغير ترفيهية، ومقرها الرئيسي يتواجد حاليًا في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.