تردد قنوات اون تايم سبورتس علي النايل سات

تردد قنوات اون تايم سبورتس علي النايل سات

أرتفع محرر البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قنوات اون تايم سبورتس والتي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية جداً لما تقدمه من محتوى رياضي متكامل من الرياضات” كرة قدم، كرة يد، كرة سلة، كرة طائرة، بالإضافة إلى بعض الألعاب الأخرى “.

المحتوى الذي تقدمه  قنوات اون تايم سبورتس

تقدم قنوات اون سبورتس العديد من الرياضات أهمها كرة القدم الأكثر مشاهدة ومتابعة حول العالم،  وتبث مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكاس العالم قطر 2022.

بالإضافة إلى مباريات كأس مصر، والسوبر المصري، كما تقدم الدوري العام المصري في صورة رائعة من نقل تليفزيونيّ مبهج، بالإضافة إلى مباريات دور ال32 من دوري أبطاال أفريقيا، وكذالك دور ال 32 الأول والثاني من بطولة كأس الاتحاد الافريقي” الكونفدرالية الافريقة ” بالمسمى الجديد.

برامج قنوات اون تايم سبورتس

برنامج العبها صح

برنامج سبعة ×سبعة

برنامج 60دقيقة

برنامج جمهور التالتة

برنامج مساء اون

برنامج ملعب اون

برنامج ملاعب الأبطال

برنامج الطريق إلي المونديال

برنامج بي اون تايم

فريق عمل قنوات اون سبورتس

تضم مجموعة قنوات اون سبورتس العديد من الإعلاميين المميزين منهم:

“الإعلامي القدير أحمد شوبير، جنرال الإعلام مدحت شلبي، سيف زاهر، إبراهيم فايق، كريم خطاب، إبراهيم عبد الجواد،تامر صقر، شيماء صابر، فتح الله زيدان.”،كما تضم باقة من أمهر المحللين والنقاد الرياضيين ومنهم “وليد صلاح الدين، حازم إمام، أحمد حسن،فاروق جعفر،عمرو الدسوقي،محمد عمارة، أيمن يونس، أحمد عز، تامر بدوي، محمد عمر، عبد الظاهر السقا، طه إسماعيل، حسن المستكاوي، علاء عزت، عمرو الدرديري،  تامر صقر، سامي الشيشيني.”

بالإضافة إلى بعض المعلقين المميزين منهم “أيمن الكاشف، حاتم بطيشة، محمد الكواليني، بلال أحمد علام، مؤمن حسن، مدحت شلبي، أحمد شوبير، محمد الغياتي، رامي بهجت”.

وتتمع قنوات اون تايم سبورتس بنسبة مشاهدة عالية جداً لما تقدمه من محتوى رياضي متكامل وما تضمه من إعلاميين، ومحللين، ونقاد، ومعلقين، ولذالك فرضت نفسها علي الساحة الرياضية بشكل كبير لما تتمتع به من مميزات الصورة الواضحة، والبث المتواصل، دون أنقطاع.

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد on time sport

وتستقبل قناة اون تايم سبورت hd و sd بشكل مجاني على جميع أنواع الرسيفرات، من خلال البحث اليدوي والآلي عبر تردد 10853 أفقي ومعدل ترميز 27500.

وتقوم قناة أون تايم سبورت بنقل جميع مباريات الدوري المصري على شاشتها مباشرة وحصرياً على البث الفضائي والأرضي، وكذلك مباريات كأس مصر، ومجموعة من البطولات الرياضية في رياضات متنوعة.

وتقدم قناة اون تايم سبورت على مدار الساعة مجموعة من الاستوديوهات التحليلية مع باقة من كبار نجوم التحليل الرياضي، والبرامج الحصرية التي تبث عبر شاشتها من خلال اون تايم سبورتس 1،واون تايم سبورتس 2،واون تايم سبورتس 3.

وتحظى هذه القنوات باهتمام بالغ لما تقدمه من محتوى رياضي متكامل من مباريات واستوديوهات تحليلة وبرامج.