تركي آل شيخ”علاج أشرف قاسم بمستشفى الملك”
تركي آل شيخ"علاج اشرف قاسم في مستشفي الملك"

أشرف قاسم نجم نادي الزمالك تلقى خبراً قبل بضع ساعات من المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بشأن علاجه. وكان ذلك مساء يوم السبت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد توجيهات الملك فيصل.

تفاصيل خبر علاج كابتن أشرف  بالمملكة

نشر المستشار تركي آل أل شيخ حسابه الرسمي فيس بوك قائلا “بتوجيهات من ولي العهد علاج الكابتن أشرف قاسم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بشكل عاجل، وذلك بتوجيهات من ولي العهد”. وقد تلقى الخبر حفاوة بالغة من محبي الكابتن أشرف قاسم. حيث أشاد الجميع بموقف الملك وبدور المستشار في اتخاذ خطوات عاجلة لعلاج الكابتن. وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في الساعات القليلة الماضية. ويأتي ذلك الخبر بعد طلب شقيقه الكابتن أحمد خيري نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة اليد بعلاج شقيقه في مستشفى الملك.

ما هو مرض الكابتن أشرف قاسم ؟!

أصيب الكابتن أشرف قاسم نجم نادي الزمالك بمرض مزمن وهو التصلب الجانبي الضموري للعضلات. كما يتسبب المرض  في انهيار الخلايا العصبية الحركية. و هي الخلايا المسئولة عن إرسال رسائل من الدماغ إلى الحبل الشوكي إلى العضلات. حيث تتحكم تلك الخلايا العصبية الحركية في جميع الحركات الإرادي مثل المشي و مضغ الطعام والتنفس.

رد فعل الكابتن أشرف عقب منشور المستشار تركي آل شيخ.

في مداخلة للكابتن أشرف قاسم ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر قال فيها إن مرضه بدأ منذ سبع سنوات. و أنه أشبه بمرض كابتن  مؤمن زكريا . لكنه ازداد سوءاً وتدهورت الأوضاع الصحية في أخر عامين حيث كان يعاني من ألام شديدة. كما أضاف أن المرض تسبب في إعاقة حركته ولا يستطيع التحرك دون الكرسي المتحرك أو المشاية. علاوة على تناوله جرعات عالية من الكورتيزون لتسكين الألم. كما توجه بالشكر للمستشار تركي أل شيخ على اهتمامه بعلاجه المناعي الذي يمتد لنجو ثلاث سنوات. بالإضافة إلى استجابته لطلب الكابتن في الذهاب لرحلة عمرة برفقه زوجته. وفي النهاية توجه الكابتن بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلانية وكذلك الكابتن ميدو، شوبير على وقوفهم إلى جانبه في رحلة مرض.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *