تصميم تشافي على ضم محمد صلاح لبرشلونه.. وتقارير اسبانيه

كتب: محمد عزت

محمد صلاح أعلنت تقارير صحفيه اسبانيه ان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونه، مصمم على التعاقد مع النجم المصري مو صلاح مهاجم فريق ليفربول الانجليزي في ظل صعوبه الفهم والادراك لمستقبله في الوقت الحالي، فيما يخص تجديد عقده مع الريدز.

كما من المقرر أن عقد صلاح في انفيلد سينتهي في يونيو 2023 ،ووجد ليفربول صعوبه في التوصل لاتفاق مع المهاجم المصري بشان تمديد التعاقد.

وكذلك يتضح ان ليفربول ليس على استعداد لقبول متطلبات اللاعب المصري الناهز من العمر 29 عام.
ووفقا لما ذكرته صحيفه (موندوديبورتيفو) الاسبانيه،يقوم برشلونه بمراقبه الموقف في قرب وتمكن، ويمكن أن يتعاقد مع النجم المصري إذا جاءت الفرصه خلال فتره الانتقالات الصيفيه.
كما يزعم التقرير أن المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي مصمم على احضار صلاح الى (كامب نو) كجزء من إعاده بناء الفريق، حيث يستشرق الفريق إلى العوده لقمه كره القدم الأوروبيه مره آخرى.
وأوضحت الصحيفه إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونه هو من رشح التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل بدلا من النرويجي (ايرلينج هالاند) مهاجمدورنموند.
كما أكدت الصحيفه الى ان محمد صلاح يتقدم على (ليفاندوفسكي )مهاجم بايرن ميونيخ البالغ من العمر 34 عام،ولوكاكو مهاجم تشيلسي يبلغ عمره 38 عام، ضمن الخيارات المعروضه على طاوله برشلونه.
الجدير بالذكر ان ليفربول اتفق وتعاقد مع محمد صلاح مقابل 42 مليون يورو من روما الإيطالي ونجح في تسجيل 153 هدف في 239 مباراه مع الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.